الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

مجموعة الوحدات ،، تصريحات المدربين قبل مواجهة السد وناساف

Al-Sadd-SC-v-FC-Nasaf-Group-E-ACL2022-(3)


ملاعب - يخوض نادي السد القطري مواجهة التمسك بآمال المنافسة عندما يتقابل مع ناساف الأوزبكي يوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً الفيصلي السعودي مع الوحدات الأردني على نفس الملعب.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لناساف و4 نقاط لكل من السد والوحدات.


وشدد خافي غراسيا مدرب السد على ضرورة الفوز من أجل إنعاش آمال الفريق في المنافسة، وقال: ستكون هذه المباراة الثانية أمام ناساف، وآمل أن تكون مختلفة عن المباراة السابقة، والتي لم نكملها بصفوف مكتملة.

وأضاف: ستكون المباراة صعبة بالنسبة لنا، أنا واثق من ذلك، ناساف فريق منظم بشكل جيد وتنافسي، نحن في وضع تريد فيه كل الأندية الحصول على النقاط، وآمل أن نقدم مستوى أفضل من المباراة الماضية والتي قدمنا خلالها أسوأ مستوى لنا في البطولة.

وأوضح: لا يوجد أمامنا أي خيار آخر، يجب أن نهاجم خلال هذه المباراة لإننا إذا لم نحصل على النقاط الثلاث فإن البطولة ستنتهي بالنسبة لنا.

في الجهة المقابلة أكد روزيكول بيردييف مدرب ناساف أن الأمور واضحة حول المطلوب من كل فريق في هذه المرحلة من البطولة، وقال: كل شيء واضح حالياً في دور المجموعات.

وأردف بالقول: كل الفرق الأربعة ستلعب من أجل تحقيق الفوز خلال مباريات الجولة المقبلة، لأنه لم يحسم أي شيء بعد في المنافسة.

وختم: صحيح أننا نعاني من مشكلة في الهجوم، ولكن الهجوم في الفريق لا يعتمد فقط على المهاجمين، بل يعتمد على الفريق بأكمله، نحن بحاجة للعمل على الفريق كي يلعب بطريقة جماعية من أجل تسجيل الأهداف في المباريات المقبلة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء، حيث يلتقي الوحدات مع ناساف، والسد مع الفيصلي.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ناساف على الوحدات 2-0 والفيصلي على السد 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفيصلي على ناساف 1-0 والسد على الوحدات 5-2، وشهدت الجولة الرابعة فوز الوحدات على السد 3-1 وتعادل الفيصلي مع ناساف 0-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.