الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مجموعة الوحدات تشهد مواجهة نارية بين الفيصلي والسد

FP2vzahWYAgpBrF


ملاعب -  يخوض نادي السد القطري مواجهة قوية أمام الفيصلي السعودي يوم الاثنين على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً ناساف الأوزبكي مع الوحدات الأردني على نفس الملعب.

وتتساوى أندية السد والوحدات والفيصلي وناساف برصيد نقطة واحدة لكل منها.
 

 
وأكد لاعب وسط نادي السد سانتي كازورلا تصميمه على التقدم قدر الإمكان في البطولة، وقال: كانت أول مشاركتين بالنسبة لي في دوري أبطال آسيا صعبتين.

وتابع: لكن هذه المرة نحن جاهزون وسوف نحاول التأهل عن المجموعة ثم مواصلة التقدم أكثر بالمنافسة، هذه البطولة تختلف عن الدوري المحلي، ونحن نريد تقديم مستويات أفضل ونحاول الفوز في جميع المباريات، والشيء الأهم بالنسبة لنا هو الفوز وكذلك الاستمتاع بالمنافسة في البطولة.

وأضاف: مباراة الغد ستكون صعبة أمام خصم قوي، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلناه في المباراة الأولى عندما كنا نلعب بتسعة لاعبين، ولكن الآن نحن جاهزون للمنافسة ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة.

في المقابل حذر مارينوس اوزونيديس مدرب الفيصلي من التغيرات في صفوف السد نتيجة إيقاف لاعبين، وقال: بالنسبة لنا ستكون المباراة صعبة أمام فريق يمتلك خبرة كبيرة في هذه البطولة.

وأوضح: في المباراة الماضية لعبنا بصورة جيدة للغاية، خاصة في الشوط الأول، وإذا أردنا أن نحقق نتيجة في هذه المباراة فإننا يجب أن نلعب بصورة أفضل، ولفترات أطول. بعد نتائج الجولة الأولى فإن كل الفرق تمتلك ذات العدد من النقاط، وبالتالي فإن الفوز مهم في هذه المباراة، وأنا أثق بقدرات اللاعبين في فريقي.

وأردف بالقول: السد سوف يفتقد لاعبين جيدين في هذه المباراة، لكن فريقاً بحجم نادي السد يمتلك تشكيلة جيدة، والأمر سيكون أكثر إرباكاً لنا لأننا لا نعرف من سيلعب مكان اللاعبين الموقوفين، ولكن الشيء الأهم أن نحافظ على تنظيمنا وانضباطنا خلال المباراة، نحن أتينا للعب دون ضغوطات ونستمتع بالمباريات مع محاولة تحقيق الفوز، بالنسبة لي الشيء الأهم أن نواصل اللعب بذات الطريقة ونحافظ على ثقتنا بأنفسنا.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث يلتقي السد مع الوحدات، وناساف مع الفيصلي.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.