الجمعة 26-04-2024
ملاعب

قمة ماليزية صينية بدوري أبطال اسيا

Darul-Ta'zim-v-Guangzhou


ملاعب - يلتقي نادي جوهور دار التعظيم الماليزي مع غوانغزهو الصيني يوم الجمعة على ستاد السلطان إبراهيم في جوهور بارو، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً كاوازاكي فرونتال الياباني مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على ستاد تان سري داتو حاجي حسن يونس.

وأكد بنجامين مورا مدرب جوهور تواجد ثقة كبيرة في صفوف فريقه الذي يستضيف مباريات المجموعة، وقال: نحن لدينا الإيمان، ومن حقنا أن نحلم.. صحيح أننا فريق صغير وأننا سنواجه عمالقة قارة آسيا، ولكنني أؤمن بثقة أـن هذه الفرص الأفضل لنا كي نحقق إنجاز تاريخي.

وأضاف: نحن نستعد منذ فترة طويلة لهذه البطولة، وقد حققنا بداية ممتازة في الدوري الماليزي، وأنا واثق من قدرتنا على تقديم مستوى جيد، وأؤمن أن اللاعبين سيقاتلون للاستمرار في البطولة.

في المقابل قال بان يونغهي مدرب غوانغزهو: نحن نعتمد على استراتيجية جديدة في النادي من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب، وذلك ضمن رؤيتنا طويلة الأمد لنصنع النجوم من خلال أكاديمية النادي.

وكشف: لكن في بطولة هذا العام نستطيع أن نؤكد للجميع أننا سنقدم أفضل ما بوسعنا، وسنحقق نتائج أفضل من العام الماضي.. جوهور فريق قوي وهو يحقق نتائج ممتازة في الدوري المحلي، ولكننا نقول لهم أننا غير خائفون.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي غوانغزهو مع كاوازاكي فرونتال، وأولسان هيونداي مع جوهور دار التعظيم.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.