الإثنين 23-05-2022
ملاعب

مومباي سيتي يطمح بظهور مميز في دوري أبطال آسيا

image


ملاعب - يواصل نادي مومباي سيتي الهندي الاستعداد من أجل الظهور بأفضل صورة ممكنة في دوري أبطال آسيا 2022، حيث يسجل حضوره الأول في البطولة القارية الأهم على مستوى الأندية.

اضافة اعلان
 

 

 

وبدأ الفريق يوم الخميس معسكراً تدريبياً في أبو ظبي، يستمر على مدار أسبوعين، قبل انطلاق المنافسة في المجموعة الثانية خلال شهر نيسان/أبريل.


وتأهل مومباي سيتي إلى دوري أبطال آسيا بعد نجاحه في الفوز بلقب دوري السوبر الهندي 2020-2021.

وأكد ديس باكنغهام مدرب مومباي سيتي أن اللاعبين يتطلعون لخوض المنافسة في البطولة الأهم للأندية بقارة آسيا.

وقال المدرب: بعد خوض منافسات الدوري الهندي بنظام الفقاعة الطبية لمدة ستة أشهر، حصل اللاعبون على فترة راحة قصيرة بالأيام الماضية.

وأضاف: الآن نعود لنحول الاهتمام من أجل الاستعداد بأفضل صورة ممكنة في أبو ظبي، حيث سنحاول البناء على الإيجابيات التي تحققت في الدوري الهندي.

وأوضح: لدينا لاعبين شباب في التشكيلة إلى جانب اللاعبين أصحاب الخبرة، وهو ما يساعدنا في التركيز على المهمة المقبلة على الصعيد القاري.

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب مومباي سيتي كل من الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي والقوة الجوية العراقي.

وكشف مدرب الفريق: اللاعبون وأفراد الجهاز الفني وكل أسرة نادي مومباي مصممة على الاستعداد بأفضل صورة ممكنة لخوض هذه التجرية المهمة التي تشكل لحظة تاريخية في مسيرة النادي. نحن متشوقون ونتطلع لخوض منافسات دوري أبطال آسيا.

ويستهل مومباي مشوار المنافسة بمقابلة الشباب يوم 8 نيسان/أبريل، علماً بأنه حصل على المركز الخامس في دوري السوبر الهندي لموسم 2021-2022.