الأربعاء 28-02-2024
ملاعب

قمة إيرانية تركمانية بدوري أبطال اسيا

Shahab-Gordan---AFC-CHAMPIONS-LEAGUE-2022---Match-(1)


ملاعب - يلتقي نادي فولاد خوزستان الإيراني في مباراة مثيرة مع آهال التركماني يوم الخميس على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً الغرافة القطري مع شباب الأهلي دبي الإماراتي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل.

ويتصدر الغرافة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من شباب الأهلي وفولاد خوزستان، ونقطة لآهال.

وأكد رافشان موهادوف مدرب آهال على ضرورة تجاوز آثار خسارة المباراة الماضية أمام الغرافة، وقال: نحن نحترم فريق فولاد ولاعبيه، أسلوب لعبهم مشابه تقريباً لنادي شباب الأهلي دبي الذي لعبنا ضده في المباراة الأولى، ولهذا نحن نعرف ما يمكن توقعه في هذه المباراة.

وأضاف: نحن وصلنا إلى نقطة منتصف الطريق في المنافسة، ولكننا بحاجة للحصول على النقاط في هذه المرحلة.

 

في الجهة المقابلة تمسك شهاب غوردان حارس مرمى فولاد خوزستان بآمال المنافسة، وقال: نحن لا نشعر بالضيق لأننا لعبنا مباراتين فقط، لدينا لاعبين مميزين قادرين على فرض السيطرة في المباريات، ولكن في المباراة أمام شباب الأهلي فقدنا التركيز لوقت قصير.

وأردف بالقول: هذه هي كرة القدم، والآن يجب أن نتطلع للأمام، طموحنا أن نسجل الأهداف ونحقق الانتصارات، فقد صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نكن محظوظين في التسجيل منها.

وتابع: في هذه المباراة سنلعب أمام فريق يضم في معظم لاعبي منتخب تركمانستان، حيث أن لديهم لاعبين جيدين بذلوا مجهودات كبيرة في أول مباراتين، في المقابل نحن كذلك لدينا فريق جيد ومنظم، ولكن هذا ليس كافياً لأننا نلعب في أصعب مجموعة بمنطقة الغرب ويجب أن نحقق الانتصارات.

 

 

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي شباب الأهلي مع الغرافة، وآهال مع فولاد.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل فولاد مع الغرافة 0-0 وتعادل آهال مع شباب الأهلي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الغرافة على آهال 2-0 وتعادل شباب الأهلي مع فولاد 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.