الأحد 19-05-2024
ملاعب

قائد الهلال: الأمر السلبي الوحيد هو إهدار الكثير من الفرص

Al-Hilal-SFC-v-FC-Istiklol-Group-A-ACL2022-(7)


ملاعب - اعتبر سلمان الفرج قائد نادي الهلال السعودي أن إهدار الفرص كان الجانب السلبي الوحيد خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على الاستقلال الطاجيكي 1-0 يوم الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، تمكن الهلال من تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 52 عن طريق سلمان الفرج.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً تعادل الشارقة الإماراتي مع الريان القطري 1-1 على ستاد الملك فهد الدولي.


وابتعد الهلال في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الشارقة والريان، في حين بقي رصيد الاستقلال خالياً من النقاط.

وقال الفرج بعد المباراة: مبروك لجماهيرنا على هذا الفوز، قدمنا اليوم مباراة جميلة من الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، وقد صنعنا العديد من فرص التسجيل ولكننا لم ننجح في استغلالها، وهذا الجانب هو الأمر السلبي الوحيد بالنسبة لنا في المباراة.

وأضاف: بدأنا المباراة بذات الطريقة التي خضنا بها أول مباراتين، ثم في الشوط الثاني تغيرت طريقة اللعب قليلاً وأصبحت ألعب أكثر على الجناح ثم أتقدم لمساندة قلب الهجوم في سعينا للحصول على النقاط الثلاث.

وأوضح: تعادل الشارقة مع الريان قبل مباراتنا منحنا المزيد من الأريحية في تعزيز موقفنا بالمجموعة، ولكن رغم ذلك واصلنا اللعب بقوة خلال هذه المباراة لأننا كنا نريد تحقيق الفوز والابتعاد أكثر في الصدارة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي الريان مع الشارقة، والاستقلال مع الهلال.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3-0 والشارقة على الاستقلال 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.