الإثنين 23-05-2022
ملاعب

فيسيل كوبي يحقق فوزا كبيرا بدوري أبطال اسيا

Leo-Osaki


ملاعب - تفوق نادي فيسيل كوبي على تشيانغراي يونايتد التايلاندي بنتيجة 6-0 يوم الجمعة على ستاد بوريرام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل يويا أوساكو (6) وكويا يوروكي (25 و38) ويوتا غوكي (32) ولينكولن (58) وليو أوساكي (74) أهداف الفوز لصالح فيسيل كوبي.

وتضم المجموعة ثلاثة أندية، وذلك بعد انسحاب شنغهاي بورت الصيني.


وابتعد فيسيل كولي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكيتشي، في حين بقي رصيد تشيانغراي يونايتد التايلاندي خالياً من النقاط.

وبدأ فيسيل كوبي المباراة بقوة ليفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة بواسطة يويا أوساكو الذي تابع الكرة المرتدة من قبل الحارس ابيرام ووراونغ إثر تسديدة كويا يوروكي.

وأضاف الفريق الياباني الهدف الثاني عند الدقيقة 25 بعدما مرر أوساكو الكرة إلى يوروكي المتقدم ليسدد الكرة من فوق الحارس أبيراك لكنها ارتدت من القائم وعاد ذات اللاعب ليتابعها في الشباك.

ونجح فيسيل كوبي في تسجيل الهدف الثالث عبر تسديدة يوتا غوكي القوية التي مرت من تحت الحارس التايلاندي بالدقيقة 32.

وعاد يوروكي ليضيف الهدف الرابع بعدما تبادل التمريرة مع أوساكو قبل أن يتقدم داخل المنطقة ويسدد بثقة في المرمى (38).

في الشوط الثاني استمر تفوق فيسيل كوبي ليسجل الهدف الخامس بعدما مرر القائم هوتارو ياماغوتشي إلى البديل لينكولن على الجهة اليسرى ليتقدم داخل المنطقة قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس أبيراك (58).

ثم أضاف ليو أوساكي الهدف السادس لصالح فيسيل كوبي عبر تسديدة قوية ومتقنة من خارج منطقة الجزاء (74).

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي تشيانغراي يونايتد مع فيسيل كوبي.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز كيتشي على تشيانغراي يونايتد 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فيسيل كوبي على كيتشي 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.