الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

فيسيل كوبي ويوكوهاما مارينوس: تصريحات المدربين

Vissel-Kobe-v-Yokohama-Post-Match


ملاعب - أعرب تاكايوكي يوشيدا مدرب نادي فيسيل كوبي الياباني عن ثقته في أن التأهل للدور ربع النهائي سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة على المستوى القاري والمحلي، وذلك بعد الفوز على مواطنه يوكوهاما مارينوس 3-2 يوم الخميس على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، ضمن دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الشرق.

اضافة اعلان
 


وسجل ناناسي اينو (7) ودايجو ساساكي (31 من ضربة جزاء) ويوتارو اودا (80) أهداف فيسيل كوبي، في حين أحرز تاكوما نيشيمورا (10) وأندرسون لوبيز (89) هدفي يوكوهاما مارينوس.

ويجري سحب قرعة الدور ربع النهائي يوم السبت في اليابان.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:


- تاكايوكي يوشيدا مدرب نادي فيسيل كوبي:
"دخلنا المباراة ونحن غير مرشحين لتحقيق الفوز، ولكنني أخبرت اللاعبين أن هذا الأمر لا يزيد صعوبة الأمور علينا، وأنه لا يوجد ما نخسره في المباراة".

"قام اللاعبون بترجمة كلامي على أرض الملعب وتحدوا أنفسهم خلال المباراة، وأنا أعتقد الآن أن هذه المباراة ستساعدنا في المبارتين المقبلتين المفترض أن نخوضهما هنا، إلى جانب المراحل المتبقية من الدوري المحلي".



"كانت المباراة صعبة بالنسبة لنا ولكننا تمكنا من تحقيق الفوز وأنا سعيد بذلك، وقد سارت المباراة حسب خططنا.. لأن يوكوهاما يتصدر الدوري المحلي فإننا كنا ندرك بأنهم في بعض مراحل المباراة سيقومون بالضغط، ولكن لاعبينا حافظوا على عقليتهم الهجومية وواصلوا اللعب بإيجابية حتى النهاية".



- كيفين موسكات مدرب يوكوهاما مارينوس:
"نحن محبطون بسبب الخروج من البطولة، وهذا أمر واضح، في الشوط الأول كنا نعاني من التردد في اللعب، سواء عند امتلاك الكرة أو فقدانها، ثم تمكنا من تسجيل التعادل وكان هدفاً جيداً".



"في الشوط الثاني تعامل اللاعبون حسب المتوقع منهم، ولعبنا باندفاع، ثم قمنا بعمل تبديلات للاندفاع أكثر والعودة بالنتيجة، ولكن عندما تلعب باندفاع فإنك تصبح مكشوفاً أكثر".

"واصل اللاعبون المحاولة ولكن لسوء الحظ فقد خرجنا من البطولة".



وكان فيسيل كوبي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لكيتشي من هونغ كونغ ونقطة لتشيانغراي يونايتد التايلاندي.

في المقابل تصدر يوكوهاما مارينوس ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة لجيونبوك هيونداي موتورز، و5 لهوانغ انه غيا الفيتنامي ونقطتين لسيدني الأسترالي.