الجمعة 26-04-2024
ملاعب

فيسيل كوبي وجيونبوك موتورز: تصريحات المدربين

Takayuki-Yoshida-Vissel-Kobe-vs-Jeonbuk-Hyundai-Motors


ملاعب - اعترف كيم سانغ-سيك مدرب نادي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي أن فريقه لم يكن في أفضل حالاته رغم فوزه على فيسيل كوبي الياباني 3-1 بعد التمديد يوم الاثنين على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الشرق.

اضافة اعلان
 


في الوقت الأصلي تقدم فيسيل كوبي عبر هدف كويا يوروكي في الدقيقة 64، لكن جيونبوك موتورز أدرك التعادل مباشرة بواسطة مودو بارو (66).

ثم في الشوطين الإضافي تمكن الفريق الكوري من تسجيل هدفين حسم من خلالهما النتيجة بواسطة غوستافو (104) وموون سيون-مين (120+2).


وشهدت المباراة الثانية ضمن الدور ربع النهائي يوم الاثنين أيضاً فوز أوراوا ريد دايموندز الياباني على باثوم يونايتد التايلاندي 4-0 على نفس الملعب.

وتقام مباراة الدور قبل النهائي لمنطقة الشرق يوم الخميس 25 آب/أغسطس الجاري، علماً بأن الأدوار الإقصائية لمنطقة الغرب تقام خلال شهر شباط/فبراير 2023.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:
- كيم سانغ-سيك مدرب جيونبوك هيونداي موتورز:
"سجلنا ثلاثة أهداف ولكنني لم أكن راضياً عن إنهاءنا للفرص، يجب أن نعمل على هذا الأمر خلال الاستعداد لمباراة الدور قبل النهائي".

"ظهر بعض التوتر على اللاعبين في الشوط الأول، وهذا الأمر أثر على لعبنا، ثم بعد أن أصبحنا أكثر هدوءاً بات مستوانا أفضل، ويجب أن أشكر اللاعبين على مواصلة العمل بقوة، حيث كانوا متوحدين ومصممين طوال الوقت على الفوز".

"هذه المرة الأولى التي نخوض فيها مباريات متتالية نضطر فيها للعب وقت إضافي، وبالتالي فإن إعداد اللاعبين للدور قبل النهائي سيكون صعباً، يجب أن نقوم بتقييم حالة اللاعبين وتأثيرات الإصابات، ثم سنقرر من سيلعب بمباراة قبل النهائي.. لكن أنا عندي ثقة بأن جميع اللاعبين يمتلكون التصميم على تقديم الأداء المطلوب والتأهل للنهائي".

- تاكايوكي يوشيدا مدرب فيسيل كوبي:
"قاتل اللاعبون بقوة طوال 120 دقيقة، وكانت النتيجة محبطة، ونريد أن نعتذر لجماهيرنا التي سافرت إلى هنا من أجل حضور المباراة".

"لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، ولكن توقفنا فجأة بعد التقدم بالنتيجة وهذا الأمر سمح لجيونبوك بإدراك التعادل مباشرة".

"أندريس انيستا لا يزال يتعافى من الإصابة ولم نستطع المغامرة بإشراكه، في المقابل كانت التبديلات التي قمت بها نتيجة لخوضنا الكثير من المباريات في فترة قصيرة، وكذلك فإننا تأثرنا بانطلاق المباراة في وقت مبكر".

وكان فيسيل كوبي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لكيتشي من هونغ كونغ ونقطة لتشيانغراي يونايتد التايلاندي، ثم فاز في دور الـ16 على مواطنه يوكوهاما مارينوس 3-2.

في المقابل حصل جيونبوك موتورز على المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة خلف يوكوهاما مارينوس المتصدر، مقابل 5 نقاط لهوانغ انه غيا الفيتنامي ونقطتين لسيدني الأسترالي، وفاز في دور الـ16 على مواطنه دايغو 2-1 بعد التمديد.