الإثنين 23-05-2022
ملاعب

تصريحات المدربين بعد مواجهة سيدني ويوكوهاما مارينوس

Kevin-Muscat-Sydney-FC-(AUS)-v-Yokohama-F.-Marinos


ملاعب - أشاد كيفين موسكات مدرب نادي يوكوهاما مارينوس الياباني بلاعبي فريقه بعد الفوز على سيدني الأسترالي بنتيجة 1-0 يوم الجمعة على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 80 عندما خطف يوكوهاما مارينوس هدف الفوز الثمين بواسطة ريوتارو تسونودا.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي 1-0 على نفس الملعب.

وحافظ جيونبوك موتورز على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط ليوكوهاما مارينوس ونقطتين لسيدني ونقطة لهوانغ لاي.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- كيفين موسكات مدرب نادي يوكوهاما مارينوس الياباني:
"لا يمكن أن أقدم التقدير الكافي للاعبين، حيث لعبوا بتصميم كبيرة وطاقة عالية، وكانت النتيجة عادلة من خلال فوزنا رغم الظروف الصعبة".

"قام اللاعبون ببذل مجهود كبير بدنياً، وقد كنا الطرف الذي لعب كرة قدم أفضل خلال هذه المباراة.. لا خيار أمامنا سوى إعداد اللاعبين للمباراة التالية، الظروف صعبة ولكن يجب أن نتعافى ونواصل تحفيز اللاعبين للعب بقوة من جديد".

- ستيف كوريكا مدرب نادي سيدني الأسترالي:
"اليوم كان مشابهاً للوضع في أول جولتين، حيث سنحت لنا ثلاث فرص جيدة لكننا لم نتمكن من استغلالها، أنا محبط تماماً حيث أنك إذا أخفقت في استغلال الفرص فإنك ستعاقب على ذلك".

"نحن نصنع الفرص ونحن ندافع بصورة جيدة، وأنا راض عن اللاعبين.. لا يوجد هنالك الكثير لنقوم به بسبب ضيق الوقت، كل ما يجب أن نقوم به هو أن نعمل على إنهاء الفرص التي تسنح لنا".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي هوانغ لاي مع جيونبوك موتورز، ويوكوهاما مارينوس مع سيدني.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز يوكوهاما مارينوس على هوانغ لاي 2-1 وتعادل جيونبوك موتورز مع سيدني 0-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز جيونبوك موتورز على يوكوهاما 1-0 وتعادل سيدني مع هوانغ لاي 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.