الجمعة 20-05-2022
ملاعب

تصريحات المدربين بعد حسارة أوراوا ريدز الياباني بدوري أبطال اسيا

2022.04.16_PSI03235.GS.EAST_ARI12198


ملاعب - أعرب الكساندر غاما مدرب نادي دايغو الكوري الجنوبي عن فخره بالجهد الكبير الذي بذله لاعبو فريقه خلال المباراة التي تغلبوا فيها على أوراوا ريد دايموندز الياباني 1-0 يوم الخميس على ستاد بوريرام في بوريرام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي سجل دايغو هدف الفوز الثمين في الدقيقة 53 بواسطة زيكا.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً تعادل شاندونغ تايشان الصيني مع ليون سيتي سايلرز السنغافوري 0-0 على ستاد مدينة بوريرام.


وتصدر دايغو ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام أوراوا ريدز، مقابل 4 نقاط لليون سيتي، في حين بقي رصيد شاندونغ تايشان خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- الكساندر غاما مدرب نادي دايغو الكوري الجنوبي:

 


"أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة، قام اللاعبون بعمل جيد من أجل السيطرة على المباراة، وعملوا من أجل تطبيق الخطة، وأنا راضٍ تماماً.. في المباراة الماضية لم نلعب بصورة جيدة، ولكن الآن عدنا للمنافسة من أجل التأهل".

"هذه النتيجة مهمة جداً لأنها تمنحنا الثقة لنقاتل في البطولة وفي الدوري الكوري.. اليوم أكدنا أننا نمتلك المقومات وفلسفة خاصة بنا للعب، وأنا فخور جداً باللاعبين".

- ريكاردو رودريغيز مدرب أوراوا ريد دايموندز الياباني:
"التحدي الأكبر الليلة كان اختراق الدفاع المترابط للفريق المقابل، لعبوا بطريقة 5-4-1 وكان ذلك صعباً علينا في البداية، ولكننا تحسنا بعد ذلك، لكن لم ننجح في التسجيل".

"سوف نلعب من جديد أمام دايغو في غضون ثلاثة أيام، ونحن نريد أن نحقق الفوز، ثم نريد أن نحقق انتصارين بعد ذلك في آخر مباراتين، الخسارة في دور المجموعات صعبة بالنسبة لنا، ولكنني لا زلت أؤمن باللاعبين".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي ليون سيتي مع شاندونغ تايشان، وأوراوا ريدز مع دايغو.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز دايغو على شاندونغ تايشان 7-0 وأوراوا ريدز على ليون سيتي 4-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ليون سيتي على دايغو 3-0 وأوراوا ريدز على شاندونغ تايشان 5-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.