الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

تصريحات المدربين بعد الفوز الياباني الكاسح بدوري الأبطال

Yuruki---Vissel-Kobe-v-Chiangrai


ملاعب -  أعرب ميغيل انخل لوتينا مدرب نادي فيسيل كوبي الياباني عن سعادته بالبداية القوية لفريقه، وذلك بعد الفوز أمام تشيانغراي يونايتد التايلاندي بنتيجة 6-0 يوم الجمعة على ستاد بوريرام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل يويا أوساكو (6) وكويا يوروكي (25 و38) ويوتا غوكي (32) ولينكولن (58) وليو أوساكي (74) أهداف الفوز لصالح فيسيل كوبي.

وتضم المجموعة ثلاثة أندية، وذلك بعد انسحاب شنغهاي بورت الصيني.

وابتعد فيسيل كولي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكيتشي، في حين بقي رصيد تشيانغراي يونايتد التايلاندي خالياً من النقاط.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- ميغيل انخل لوتينا مدرب نادي فيسيل كوبي الياباني:
"أعتقد أننا حققنا بداية جيدة، فنحن نقدم مستويات جيدة ونسجل الأهداف، وهذا أمر مهم بالنسبة لنا من أجل الحصول على الثقة بما نقوم به".

"لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول، ثم قمنا بعمل بعض التغييرات في الشوط الثاني وقمنا بتهدئة أنفسنا قليلاً، ولكن الشي الأهم هو أننا واصلنا الفوز والتطور كفريق.. في مثل هذه البطولة واللعب كل ثلاثة أيام كل أفراد التشكيلة مهمين، ولهذا نحن سعداء لأن اللاعبين البدلاء قاموا بعمل جيد".

- ايمرسون مدرب تشيانغراي يونايتد التايلاندي:
"يجب أن نتعافى الآن من هذه النتيجة الثقيلة، ثم نبدأ التخطيط للمباراة المقبلة، نوعية قدرات فيسيل كوبي مختلفة، حيث أن الكرة اليابانية ديناميكية ومختلفة عن تايلاند".

"في السابق خسرنا أمام سيؤول 0-5 في هذه البطولة ولكننا فزنا عليهم 2-1 في مباراة الرد، لهذا يجب أن نؤمن بأنفسنا ونعمل بقوة لتجاوز هذا الموقف".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي تشيانغراي يونايتد مع فيسيل كوبي.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز كيتشي على تشيانغراي يونايتد 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فيسيل كوبي على كيتشي 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.