الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

تصريحات المدربين بعد الفوز التايلاندي الكاسح بدوري أبطال اسيا

Jason-Withe


ملاعب - أعرب جايسون وايت مدرب نادي يونايتد سيتي الفلبين عن مساندته للاعبين رغم الخسارة أمام باثوم يونايتد التايلاندي 0-5 يوم الخميس على ستاد باثوم ثاني في باثوم ثاني، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل كانوكبون بوسباكوم (42) ووراتشيت كانيتسريبومفين (76) وديوغو (80) ولاعب يونيتد سيتي آلان روبرتسون (82 بالخطأ في مرمى فريقه) وباثومفون تشاروينراتانافيروم (87) أهداف الفوز لصالح باثوم يونايتد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز ملبورن سيتي الأسترالي على جيونام دراغونز الكوري الجنوبي 2-1 على نفس الملعب.


ويتصدر باثوم يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام ملبورن سيتي، مقابل 3 نقاط لجيونام دراغونز، في حين بقي رصيد يونايتد سيتي خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- جايسون وايت مدرب نادي يونايتد سيتي الفلبيني:
"أعتقد أنه يمكن ملاحظة من ردة فعل اللاعبين أن النتيجة كانت مؤلمة بالنسبة لهم.. أعتقد أن النتيجة كانت مبالغاً فيها، بصراحة أعتقد أن الفارق بين الفريقين هو أن باثوم يونايتد تمكن من استغلال الفرص في حين أننا أخفقنا باستغلال فرصنا".

"كانت خطتنا أن نضغط على لاعبي الفريق المقابل من أجل الفوز بالكرة، وهذا نجح في المراحل الأول من المباراة، ولكننا لم نكن ننجح في الاستفادة من الكرة بعد ذلك".

- ماكوتو تيغوراموري مدرب باثوم يونايتد التايلاندي:
"كان يمكن أن نلعب بصورة أفضل، لم نلعب بصورة جيدة كما توقعنا، ولهذا عانينا من بعض الضغط.. قمنا بوضعة استراتيجية للمباريات المتتالية، ولكن بعد أن وضعنا فريق يونايتد سيتي تحت الضغط فإننا سنقوم بمراجعة خططنا للمباراة المقبلة".

"أريد أن أشيد باللاعب ساراتش يوين، فقد شارك مطلع الشوط الثاني وصنع الفارق، فقد تمكن من السيطرة على المباراة بصورة جيدة وصنع فارقاً كبيراً بالنسبة لنا خلال الشوط الثاني".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي يونايتد سيتي مع باثوم يونايتد، وجيونام دراغونز مع ملبورن سيتي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 1-0 وتعادل باثوم يونايتد مع ملبورن سيتي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز باثوم يونايتد على جيونام دراغونز 2-0 وملبورن سيتي على يونايتد سيتي 3-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.