الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

تصريحات المدربين بعد التعادل الصيني السنغافوري بدوري الأبطال

shandonglcs


ملاعب -  أعرب يو يوانوي مدرب نادي شاندونغ تايشان الصيني عن رضاه من التحسن الذي أظهره فريقه خلال المباراة التي تعادل فيها مع ليون سيتي السنغافوري 0-0 يوم الخميس على ستاد مدينة بوريرام، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وفرض ليون سيتي تفوقه في معظم مراحل المباراة وسنحت للاعبيه العديد من الفرص التي لم ينجحوا في استغلالها.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز دايغو الكوري الجنوبي على أوراوا ريد دايموندز الياباني 1-0 على ستاد بوريرام.


المجموعة السادسة: شاندونغ تايشان 0 - ليون سيتي 0
وتصدر دايغو ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام أوراوا ريدز، مقابل 4 نقاط لليون سيتي، في حين بقي رصيد شاندونغ تايشان خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- يو يوانوي مدرب نادي شنغهاي تايشان الصيني:

 


"أنا فخور جداً باللاعبين الذين قاموا بعمل جيد وحققوا أول نقطة في هذه النسخة من دوري أبطال آسيا.. أنا سعيد لأن اللاعبين تحسنوا من مباراة لأخرى، وهذا كان هدفنا خلال المشاركة في هذه البطولة، ربما نحن لسنا بالفريق القوي الذي يؤثر في نتائج المجموعة ولكننا سنقدم كل ما بوسعنا في كل مباراة".



"المباريات متقاربة في الوقت ونحن نخوض مباريات قوية، ولهذا فإننا قلقون من لياقة اللاعبين، وقد قمنا بعمل تغييرين في تشكيلة بداية المباراة وقمنا بإشراك لاعبين شابين ومتوترين، وآمل أنهما اكتسبا الخبرة من المباراة".

- كيم دو-هوون مدرب ليون سيتي السنغافوري:
"كان هذا اليوم سيئاً بالنسبة لنا، فنحن لم نلعب بصورة جيدة.. فقدنا نقاط مهمة في هذه المباراة.. عندما تفقد التواضع وتكون عنيداً فإنك تدفع الثمن، كان هذا درساً مكلفاً بالنسبة لنا، حيث لا زال أمامنا طريق طويل للتطور".

"اللاعبون يعرفون ما هو المطلوب منا، سوف نقوم بمعالجة الأخطاء في التدريبات ونغير طريقة تفكير اللاعبين، وسوف نعود في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي ليون سيتي مع شاندونغ تايشان، وأوراوا ريدز مع دايغو.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز دايغو على شاندونغ تايشان 7-0 وأوراوا ريدز على ليون سيتي 4-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ليون سيتي على دايغو 3-0 وأوراوا ريدز على شاندونغ تايشان 5-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.