الخميس 25-04-2024
ملاعب

اعتماد برنامج إعداد منتخب الإمارات لخوض ملحق تصفيات كأس العالم

UAE-Asian-Qualifiers-Group-B


ملاعب - اعتمد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم برنامج إعداد المنتخب الوطني من أجل خوض الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك اعتباراً من 24 أيار/مايو الجاري.

اضافة اعلان
 

 

 

ويقف المنتخب الإماراتي على بعد مباراتين من خوض المشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، حيث يتقابل في الملحق الآسيوي مع منتخب أستراليا.


ويشرف على تدريب الفريق المدرب الأرجنتيني رودولفو اروابارينا، الذي استلم المهمة خلفاً للمدرب السابق بيرت فان مارفيك في شهر شباط/فبراير الماضي، وقاده إلى بلوغ الملحق الآسيوي بعدما حل في المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية خلف إيران وكوريا الجنوبية.

 



وفي حالة فوز منتخب الإمارات على أستراليا يوم 7 حزيران/يونيو على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، فإنه يتأهل لمواجهة بيرو في الملحق العالمي على ذات الملعب يوم 13 حزيران.

 

وبحسب برنامج إعداد الفريق فإنه يتقابل مع غامبيا يوم 29 أيار/مايو الجاري، في حين تبدأ التدريبات اعتباراً من 24 الجاري في ظل غياب لاعبي الشارقة والوحدة الذين يخوضون نهائي كأس رئيس دولة الإمارات يوم 27 الجاري.

 



وكان منتخب الإمارات نجح في تحقيق الفوز على أستراليا في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بنتيجة 1-0 خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات.



وكان الظهور السابق للإمارات في نهائيات كأس العالم في نسخة عام 1990، وفي حالة التأهل لنهائيات كأس العالم فإن الفريق سيلعب بالمجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا والدنمارك وتونس.