الخميس 25-04-2024
ملاعب

كاوزاكي الياباني يواصل ملاحقة ممثل ماليزيا بدوري الأبطال

Kawasaki-v-Guangzhou---celebration


ملاعب - تقدم نادي كاوازاكي فرونتال الياباني للمركز الثاني بعد فوزه على غوانغزهو الصيني 1-0 يوم السبت على ستاد تان سري داتو حاجي حسن يونس في جوهور بارو، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل كي تشينين هدف الفوز لصالح كاوازاكي فرونتال في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز جوهور دار التعظيم الماليزي على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-1 على ستاد السلطان إبراهيم.


وتصدر جوهور ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لكاوزاكي فرونتال و10 لأولسان هيونداي، في حين لا زال رصيد غوانغزهو خالياً من النقاط. حيث حصل جوهور على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 في حين ينتظر كاوازاكي تحديد أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني.

وفرض كاوازاكي تفوقه من البداية ليفتتح التسجيل في الدقيقة 16 بعدما مرر يو كوباياشي الكرة إلى كي تشينين الذي تخلص من مدافع قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس زهانغ جيهاو.

وواصل الفريق الياباني الضغط على المرمى من أجل تعزيز تقدمه، وضاعت عليه أكثر من فرصة خاصة عن طريق تشينين.

في الشوط الثاني لم يتغير واقع المباراة من خلال الفرص المتواصلة لكاوازاكي مع بعض المحاولات المحدودة لغوانغزهو عبر الهجمات المرتدة.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز جوهور على غوانغزهو 5-0 وتعادل كاوازاكي فرونتال مع أولسان هيونداي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز جوهور على أولسان 2-1 وكاوازاكي على غوانغزهو 8-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز أولسان على غوانغزهو 3-0 وتعادل كاوازاكي مع جوهور 0-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز كاوازاكي على جوهور 5-0 وأولسان على غوانغزهو 5-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز جوهور على غوانغزهو 2-0 أولسان على كاوازاكي 3-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.