الإثنين 19-04-2021
ملاعب

هالاند يتحدى السيتي لتأكيد سطوع نجمه

ef38bc94-fcbb-4df9-b40a-ebd26d3e3723

ملاعب - أنس عشا

سيشهد ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية قمة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، في واحدة من المباريات المنتظرة والتي ستقام عند الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت الأردن، لحساب ذهاب دور الثمانية من البطولة .

اضافة اعلان
 

ويسعى الفتى النرويجي هالاند لإثبات نفسه نجما حقيقا على الساحة الأوروبية وقيادة دورتموند لأبعد نقطة ممكنة في البطولة، خصوصا وأن التخبطات التي ترافق الفريق في الدوري الألماني كثيرة، مما يجعل دوري الأبطال فرصة حقيقية لرفع اسهم اللاعب واشعال المنافسة بين الفرق لضمه.

 

بدوره يبحث الفريق المضيف عن لقبه الأوروبي الأول، والذي يخاصم كتيبة المدرب  الإسباني بيب جوارديولا رغم العدد الكبير جدا من النجوم، والصفقات الضخمة التي يتم إبرامها في كل موسم، إلا أن النجاحات تنحصر على المستوى المحلي فقط.

 

ويرغب السيتي بإنهاء هذا الموسم بأفضل صورة فالفريق قريب جدا من حسم لقب الدوري الإنجليزي، وبات أمر التتويج بالبطولة مسألة وقت لا أكثر، وهو الأمر الذي سيمنحهم فرصة كافية للتحضير للمباريات الأوروبية والزحف للتويج باللقب التاريخي المنتظر ومنحه لأحد أهم أساطير النادي، الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، والذي سيغادر الفريق في نهاية الموسم .