الإثنين 27-06-2022
ملاعب

بايرن ميونخ يواجه لاتسيو وهدفه مواصلة نتائجه الكاسحة

بايرن-ميونخ-1


ملاعب - وكالات

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مواجهة مرتقبة أمام نظيره لاتسيو الإيطالي، اليوم الأربعاء الموافق 17 مارس 2021 في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين بايرن ميونخ ولاتسيو على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

 


يدخل بايرن ميونخ المباراة تحت قيادة مديره الفني هانز فليك من أجل تحقيق الانتصار للسير بخطى ثابته نحو الأدوار المتقدمة، حيث يطمع الفريق البافاري في الحفاظ على اللقب.

 


وكان بايرن ميونخ قد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة على حساب باريس سان جيرمان بهدف نظيف في المباراة النهائية .

 

 

ويأمل هانز فليك أن يواصل لاعبوه تقديم العروض المميزة أمام لاتسيو في مباراة الإياب، وتأكيد الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الذهاب خارج قواعده.

 


وكان بايرن ميونخ قد حقق فوزا عريضا على لاتسيو في إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لتكون مهمة الفريق سهلة من أجل التأهل إلى ربع النهائي.


ويدرس هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، إراحة حارس مرماه وقائده مانويل نوير من المشاركة أمام لاتسيو بسبب الفوز المريح للفريق البافاري في مباراة الذهاب.

 


ولم يتواجد نوير في مران بايرن ميونخ الرئيسي استعدادا للمباراة المرتقبة والمقرر لها اليوم.

 


وقد تشهد مواجهة لاتسيو أيضا غياب واحد من العناصر الأساسية في بايرن وهو الفرنسي كينجسلي كومان، والذي اكتفى ببعض تدريبات الجري مع البرازيلي دوجلاس كوستا الغائب منذ فترة طويلة.

 


بينما على الجانب الآخر يأمل فريق لاتسيو أن يحقق نتيجة مرضية بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق في مباراة الذهاب، حيث ستكون فرصة كبيرة من أجل حفظ ماء وجه الفريق.