الخميس 20-06-2024
ملاعب

ريال مدريد يتحدى أتلانتا والإصابات

مدريد


ملاعب - وكالات

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة مرتقبة أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2021 في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ريال مدريد وأتالانتا على ملعب جيويس معقل أتالانتا.


يدخل ريال مدريد المباراة تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان من أجل تحقيق الانتصار، في مباراة الذهاب، من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة.


ويأمل زيدان أن يحقق لاعبوه نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لتسهيل مهام الفريق في مباراة العودة من البطولة القارية المستعصية على الفريق خلال الفترة الأخيرة.


ورغم معاناة ريال مدريد في العديد من المباريات في الدوري إلا أن زيدان لديه إيمان كبير بقدرات لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة أتالانتا.


ويعاني ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة من الإصابات مؤخرًا، حيث يغيب عن الفريق في مباراة أتالانتا 9 لاعبين.

ويفتقد الفريق العديد من عناصره الأساسية، مثل المدافع سيرجيو راموس، والظهير الأيمن داني كارفاخال، والمدافع إيدير ميليتاو، والظهير الأيسر مارسيلو دا سيلفا، والظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، ولاعب الوسط فيدي فالفيردي، والجناح رودريجو، بالإضافة إلى الثنائي إيدين هازارد، والمهاجم كريم بنزيما.


وسيكون كاسيميرو لاعب الوسط المدافع لريال مدريد مهددا بالإيقاف في حال حصوله على البطاقة الصفراء.


ويمتلك كاسيميرو إنذارين، حصل عليهما أمام بوروسيا مونشنجلادباخ وإنتر ميلان في دور المجموعات، وإذا تحصل على البطاقة الثالثة ضد أتالانتا يوم الأربعاء، سيتم إيقافه لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات، وبالتالي سيغيب عن لقاء الإياب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم 16 مارس.


وكان زيدان قد أعلن قائمة فريقه ريال مدريد للمباراة والتي جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوب.
خط الدفاع: فاران، ناتشو، ميندي، شوست، ميجيل.
خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو.
خط الهجوم: أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس، ماريانو، هوجو دورو.