السبت 27-02-2021
ملاعب

ريال مدريد يعاني من حالة احباط ،، اصابة جديدة قبل مواجهة أتلانتا

زيدان-730x438

ملاعب - وكالات

أشارت مصادر صحافية إسبانية، إلى وجود حالة من التشاؤم والإحباط داخل ريال مدريد، وذلك لكثرة الغيابات التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن، بخسارة تسعة لاعبين دفعة واحدة بداعي الانتكاسات، قبل مواجهتي بلد الوليد وأتالانتا في حملة الدفاع عن الليغا وفي بداية مراحل خروج المغلوب لدوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

وعلمت شبكة “ديفينيسا سينترال” من مصادرها داخل النادي الملكي، أن الطاقم الطبي أخبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بصعوبة لحاق مواطنه كريم بنزيما بمواجهة منتصف الأسبوع المرتقبة أمام الحصان الأسود للكالتشيو الموسم الماضي، لحاجته لأكثر من أسبوع للتعافي من إصابته العضلية “المعقدة”، مع تلميحات بأن فرص لحاقه لا تزيد عن 10%.


وبحسب نفس المصدر، فإن أطباء الريال بعثوا رسالة تشاؤمية لزيدان وطاقمه المعاون، ليحضروا أنفسهم للسفر إلى ميلان بدون تسعة لاعبين، في مقدمتهم الهداف، إلا إذا حدثت معجزة واستجاب للعلاج مساء السبت، ومعه القائد سيرخيو راموس، الذي ما زال يسابق الزمن، ليعود في وقت أسرع من المحدد بعد أسابيع.

 


وتشمل قائمة الغائبين الثلاثي الدفاعي إيدير ميليتاو، داني كاربخال أودريوزولا، ومعهم المصابين القدامى إدين هازارد، فيدريكو فالفيردي ورودريغو غوس، فقط مارسيلو، الذي تبدو فرصه قائمة للحاق برحلة إيطاليا، حال تعافى من إصابته الطفيفة في غضون 48 ساعة، الأمر الذي أجبر المدرب على الاستعانة بخمسة من شباب الكاستيا، للخروج من ورطة النقص العددي الحاد أمام بلد الوليد وأتالانتا.


وأدرج زيدان اسم اليافع الإسباني سيرجيو أريباس لقائمة مواجهة بلد الوليد، بعد الدفع به 4 مباريات هذا الموسم، ومعه زميله في فئة تحت 19 عاما فيكتور تشوست، الذي شارك مرة واحدة مع الفريق الأول، وباقي الأسماء التي باتت مألوفة في الآونة الأخيرة، كأنطونيو بلانكو وهوغو دورو وميغيل غوتيريز.


وسيخوض الريال صدام ” نيوفو جوسي زورييلا” وهو في وصافة الليغا، برصيد 49 نقطة على بعد ست نقاط ومباراة أقل من المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما سيطير إلى إيطاليا تحت شعار لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية، لتفادي حرج الخروج من بطولته المفضلة من دور الـ16 للموسم الثالث على التوالي.