السبت 27-04-2024
ملاعب

قبل مواجهة ريال مدريد ،، مدرب أتلانتا يشعر بالفخر

68118a0a46f387e13af26ffb9ca8d9be


ملاعب - وكالات

أكد جيان بييرو جاسبيريني المدير الفني لنادي أتالانتا الإيطالي عن فخره الشديد بمواجهة ريال مدريد في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن فريقه يريد أن يقدم انطباعًا جيدًا أمام النادي الملكي.

اضافة اعلان

ويحل ريال مدريد ضيفًا مساء الأربعاء على ملعب جيويس معقل نادي أتالانتا في مدينة بيرجامو، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ويأمل جاسبيريني أن يحقق نتيجة تعينه على التقدم إلى الدور ربع النهائي من «تشامبيونزليج».


وتحدث جاسبيريني خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة أتالانتا وريال مدريد قائلًا: «لقد تمكننا من اللعب بطريقتنا خلال البطولة، وهذا سمح لنا بالتأهل من دور المجموعات».


وأضاف: «نريد أن نذهب إلى مدريد ونحن لا زلنا في السباق، مباراة الغد ليست أكثر من النصف الأول في المواجهة».


ويحتل أتالانتا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة واحدة فقط عن الأربعة الأوائل، وتمكن من التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا ليواجه يوفنتوس في مايو المقبل.


وتطرق جاسبيريني إلى وضعية فريقه في الموسم: «نمر بوقت جيد، بالنظر إلى ما نقوم به في الدوري، نحن في فترة مهمة من الموسم، وقد وصلنا إلى نهائي كأس إيطاليا، وهذا يضعنا في موقف لننظر إلى هدف هام لتحقيقه بنهاية الموسم».


وتابع: «الأسف الحقيقي الوحيد هو غياب الجماهير، كنا نأمل الوصول إلى هذه المرحلة من العام مع عودة الجماهير إلى المدرجات، لكن الأمر لم يكن كذلك».


ويرى جاسبيريني أن فريقه قادر على مواجهة ريال مدريد في نهاية المطاف، وذلك حتى وإن كان النادي الملكي يعاني بشكل واضح من الغيابات بسبب الإصابات.


وقال المدرب الإيطالي عن ريال مدريد: «هو أنجح فريق في العام، ولديهم دخل وجماهيرية أكبر، بالنسبة لنادي أتالانتا، إنه من دواعي فخرنا أن نواجه هذا النادي، ثم تأتي المباراة، وعلينا التفكير فيها».


وأضاف: «ريال مدريد لديه عادة اللعب في دوري أبطال أوروبا، وهم خطرون للغاية حتى في غياب بعض اللاعبين، كل من يدخل إلى الملعب معهم لا يزال لاعبًا أساسيًا في الفريق، ونريد أن نترك انطباعًا جيدًا».


وأكد جاسبيريني أن قلة خبرة لاعبيه في دوري أبطال أوروبا قد تكون عاملًا هامًا في تحفيزهم قبل مواجهة ريال مدريد، وقال: «نمتلك الحماس، ليس لدينا عادتهم في لعب مثل هذه المباريات، بينما لعب ريال مدريد ضد فرق أكثر شهرة منا».


واختتم جاسبيريني تصريحاته قائلًا: «بالنسبة لنا، هذه المباراة حدث هام، ولذلك نمتلك بعض الدوافع».