الإثنين 08-03-2021
ملاعب

اتلتيكو مدريد يستضيف تشيلسي بدوري الأبطال

4bc90d28-f311-45c4-b95f-2071ccc1e951

ملاعب - وكالات

يخوض فريق تشيلسي مواجهة مرتقبة أمام نظيره أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021 في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد على ملعب أرينا ناسيونالا في بوخاريست، نظرًا لتعذر إقامة المباراة في إسبانيا، بسبب قيود فيروس كورونا.


وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الألماني فيليكس بريش، لإدارة مواجهة أتلتيكو مدريد وتشيلسي.


يخوض أتلتيكو مدريد المباراة تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني طامعا في تحقيق فوز مريح من أجل تسهيل مأمورية مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج.
ويرغب سيمويني أن يستعيد نغمة الانتصارات خاصة بعدما سقط الفريق في فخ الهزيمة في آخر مبارياته بالدوري على يد نظيره ليفانتي بهدفين دون مقابل.

وهناك العديد من الصعاب التي يمر بها أتلتيكو مدريد في الوقت الراهن، حيث من المقرر أن يفقد الروخيبلانكوس 5 من لاعبيه في مباراة تشيلسي وهم: يانيك فيريرا كاراسكو، خوسيه خيمينيز، هيريرا، سيمي فيرساليكو وكيران تريبيير.


أما فريق تشيلسي والذي يقوده الألماني توماس توخيل، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج قواعده، من أجل حسم الصعود على ملعبه في مباراة الإياب.


ورغم الصعوبات الكثيرة التي عانى منها تشيلسي تحت قيادة لامبارد، إلا أن الفريق يسر بخطى ثابتة مع توخيل منذ أن تولى مهام تدريب الفريق.


ولكن قبل مواجهة أتلتيكو مدريد تعثر تشيلسي ولكنه سقط في فخ التعادل في الدوري قبل مواجهة الأبطال أمام ساوثهامبتون بهدف لكل فريق.


وسبق أن التقى تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وفاز الروخيبلانكوس مرة، بينما انتصر تشيلسي مرتين، وأنتهت 3 مباريات بالتعادل.


وسجل لاعبو أتلتيكو مدريد في شباك تشيلسي 7 أهداف، بينما سجل لاعبو البلوز في شباك الأتليتي 10 أهداف.