الجمعة 18-06-2021
ملاعب

بايرن ميونخ يواجه لاتسيو في طريقه نحو السابعة

WhatsApp Image 2021-02-23 at 3.08.41 PM

ملاعب - وكالات

يخوض فريق بايرن ميونخ مواجهة مرتقبة أمام نظيره لاتسيو اليوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021 في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين بايرن ميونخ ولاتسيو على ملعب الأولمبيكو في إيطاليا.


يدخل فريق بايرن ميونخ المباراة تحت قيادة مديره الفني هانز فليك طامعا في تحقيق فوز يعيد له الثقة من جديد، بعد التعثرات التي لاحقت الفريق خلال الفترة الأخيرة محليا في الدوري الألماني.


ومنذ أن حقق بايرن ميونخ بطولة كأس العالم للأندية وجمع السداسية لأول مرة في تاريخه فقد ساءت أحوال الفريق، حيث تعادل أمام أرمينيا بيليفيلد أحد الفرق التي تصارع على الهبوط بالدوري الألماني، فضلا عن الهزيمة على يد فرانكفورت، بالجولة الأخيرة قبل التوجه لخوض مواجهة لاتسيو.


وقبل مواجهة لاتسيو أوضح هانز فليك المدير الفني للبايرن أن هناك شكوك حول مشاركة نيكلاس زوله مدافع الفريق أمام لاتسيو بسبب تعرضه لإصابة.
كما أوضح أنه سيشرك ليون جوريتسكا أساسيا في مباراة لاتسيو، حيث تعافى اللاعب من عدوى فيروس كورونا المستجد وعاد للمشاركة مع الفريق في المباراة التي خسرها بايرن أمام آينتراخت فرانكفورت.

وستكون مواجهة بايرن أمام لاتسيو صداما قويا بين الفريقين كونهما يمتلكان مهاجمين مخضرمين، حيث يوجد في العملاق البافاري البولندي ليفاندوفسكي، بينما يتواجد مع النسور تشيرو أيموبلي صاحب الحذاء الذهبي العام الماضي حيث كان هداف الدوريات الخمس الكبرى.


وقال إيموبلي في تصريحاته عن ليفاندوفسكي: «هو أفضل مهاجم في العالم خلال الوقت الحالي، إنه لاعب متكامل، روبرت لا يرض أبدًا، في كل عام يحاول أن يتحسن ويتجاوز حدوده حتى لو كانت استثنائية بالفعل».


وتابع: «أعتقد أنه أفضل مهاجم صاحب الرقم 9 في العالم حاليًا، لذلك علينا توخي الحذر الشديد، كان من الجنون الفوز عليه في سباق الحذاء الذهبي العام الماضي، التحدي أمام لاعبين رائعين مثله ومثل كريستيانو رونالدو يجلب لي سعادة كبيرة».