الإثنين 06-05-2024
ملاعب

أراوخو: سعيد من أجل فاتي.. ونريد القتال على الألقاب

ثقتطثتطلستل


ملاعب - وكالات 

 

شدد رونالد أراوخو مدافع برشلونة، على صعوبة مواجهة بنفيكا البرتغالي، غدًا الأربعاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وقال أراوخو، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "غدًا مباراة مهمة ضد منافس كبير، لكننا نريد الفوز، وجئنا من مباراة رائعة وأعتقد أن لدينا حافز للفوز وحصد النقاط الثلاث، وداروين لاعب بنفكيا صديق ومهاجم عظيم، لكن غدًا أتمنى الأفضل لفريقي".

وعن أنسو فاتي، علق: "الاحتفال به جاء في الوقت المناسب، وأنا سعيد جدًا له، ولم يكن عاما سهلا عليه، والحمد لله أنه تمكن من العودة بشكل جيد، فقد سجل هدفا مهما وجميلا، لكن علينا أن نتحلى بالصبر معه".

وأضاف: "لا نعرف من سيلعب أساسيًا غدًا، وأنا سعيد ببداية الموسم، حيث عملت بجد لأكون هنا، وهذه مجرد بداية، وأعرف مسؤولية التواجد في هذا النادي، ويجب أن أواصل العمل لأكون جاهزا حين يحتاجني الفريق".

وبسؤاله عن طموحات برشلونة، أجاب رونالد أراوخو: "كل شيء، نحن برشلونة وعلينا أن نسعى من أجل جميع الألقاب، علينا الذهاب للفوز ومحاولة التتويج بأكبر عدد من الألقاب".

وحول علاقته بأنسو فاتي، كشف: "قبل بداية المباراة الماضية، أخبرته أن يكون واثقًا أن كل شيء على ما يرام، فهو لاعب رائع، ويعرف ما يتوجب عليه فعله، وأنا سعيد من أجله".

واستكمل مدافع برشلونة: "صحيح أنني لعبت كمهاجم في هوراكان دي ريفيرا، ومع وجود إصابة لأحد المدافعين لعبت بشكل اضطراري كمدافع، ولكن اليوم أستمتع بكوني مدافعا".

وأتم: "من المهم أن نعدل وضعنا في الليجا، والمباراة الماضية قدمنا أداءً رائعًا، وأتيحت لنا العديد من الفرص، وتمكنا من زيادة النتيجة، وهذا يمنحنا المزيد من التشجيع قبل المباريات المهمة مثل مباراة الغد ولقاء السبت المقبل".