الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

كومان يتحلى بالواقعية بعد صدمة الثلاثية

1090152

ملاعب - وكالات 

 

 

قال مدرب برشلونة، رونالد كومان، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة من بايرن ميونخ، في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا، إن هذا هو الموجود حاليًا.
اضافة اعلان

وأضاف كومان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "الفريق لعب بشكل جيد في الشوط الأول، لكن يجب معرفة أحوال اللاعبين".

وتابع "جوردي ألبا كان مريضًا الليلة الماضية. لوك دي يونج لعب أول مباراة له مع البارسا، يجب رؤية التغييرات التي أجريناها والتي أجراها بايرن. يجب أن نكون واقعيين في الحياة".

ونوه "هناك فرق في جودة الفريقين. بايرن ميونخ فريق لديه هؤلاء اللاعبين منذ وقت طويل".

وأردف "لدينا العديد من اللاعبين الشباب، الذين سيصبحون أفضل في غضون عامين أو ثلاثة، من الصعب قبول ما حدث، ولكن هناك تحسن في الأمور".

وأبدى كومان، تفاؤله بشأن المستقبل القريب قائلًا "سوف نستعيد لاعبين مثل ديمبلي وفاتي وأجويرو وكوتينيو، لوك دي يونج سيكون في أفضل حالاته. اليوم كان متاحًا لدينا 3 مهاجمين فقط".

ورغم الصورة السيئة التي ظهر بها برشلونة، لكن المدرب اعتبر أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد، وأشار إلى أنه اضطر لتبديل جوردي ألبا بسبب الإرهاق والتعب الذي نال منه.

وقال كومان "نعلم أن سيرجي روبيرتو ليس جناحًا، واللعب على ديفيز أمر مستحيل، أعتقد أن الجمهور يتفهم وضعنا".

واستكمل "بايرن من المرشحين للتتويج، واجهنا المشاكل تدريجيًا، لسوء الحظ استقبلنا الهدف الأول، وفي الشوط الثاني أثبتوا أنهم الأفضل".

وأوضح "لا أريد البحث عن أعذار، لكن الجميع يعرف ما هو متاح، من الصعب اللعب ضد فريق مثل بايرن الذي لديه الكثير من السرعة".

وواصل "بلا تسديدات؟ يجب أن تدرك قوة الخصم، ولإيذاء فريق مثل بايرن يجب أن تكون جيدًا، سئمت من الحديث عن نفس الشيء، في غضون 3 أو 4 أسابيع، سيكون الفريق مختلفا بعد عودة المصابين".

وأتم "سيرجي روبيرتو؟ لا أحب أن تطلق الجماهير الصافرات على اللاعبين، فهم بذلوا أقصى ما لديهم، وهو نوع مختلف من اللاعبين في هذا المركز".