الإثنين 19-04-2021
ملاعب

مانشستر يونايتد يسعى للحفاظ على وصافة الدوري الإنجليزي

edinson-cavani-manchester-united-2020-21_1s25hv48lkz661b1apmm2u8fdr

ملاعب - وكالات

يحتضن ملعب «سيلهرست بارك» في العاصمة الإنجليزية، لندن، مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، والتي تقام ضمن المباريات المقدمة من الجولة التاسعة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

مانشستر يونايتد، يدخل المباراة وهدفه الأساسي حصد النقاط الثلاث، من أجل الاستمرار في مطاردة جاره، مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفرط مانشستر يونايتد في 6 نقاط في آخر 5 مباريات، بعدما حقق انتصارين وتعادل في 3 مباريات، حيث انتصر على ساوثهامبتون بنتيجة 9-0، ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1، وتعادل أمام إيفرتون بنتيجة 3-3، ثم أمام وست هام يونايتد بنتيجة 1-1، وفي الجولة الماضية اكتفى بتعادل سلبي أمام تشيلسي.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، حصدها من الفوز في 14 مباراة و8 تعادلات، وتعرض لأربع هزائم، وسجل لاعبوه 53 هدفًا، فيما تلقت شباكه 32 هدفًا، ويبتعد عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 12 نقطة.

أما كريستال بالاس، فيسعى إلى تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل اقتحام النصف الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقطع خطوة جديدة نحو الاستمرار في دوري الأضواء خلال الموسم المقبل.


وحصد كريستال بالاس 7 نقاط في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، ثم برايتون بنفس النتيجة، وخسر أمام ليدز يونايتد بهدفين نظيفين، ثم أمام بيرنلي بنتيجة 3-1، وأخيرًا تعادل أمام فولهام سلبيًا في الجولة الماضية.


ويحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 مناسبات، وخسارة 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا فيما تلقت شباكه 43 هدفًا.