الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يسعى لفض الشراكة مع غريمه

60110aa54c59b741966ebfde


ملاعب - وكالات

من أجل استمرار الصدارة، يخوض مانشستر سيتي مباراة تبدو سهلة على كتيبة الإسباني بيب جوارديولا، حين يحل ضيفًا على ملعب «تيرف مور» معقل نادي بيرنلي في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي السطور التالية نتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقناة الناقلة لها.

اضافة اعلان

مانشستر سيتي، الضيف، يسعى إلى تمديد سلسلة انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحقيق الفوز التاسع على التوالي.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن جاره يونايتد، ويمتلك «السيتزين» مباراة مؤجلة.


وبعد خوض 20 مباراة منذ انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن مانشستر سيتي من تحقيق 13 فوزًا وتعادل في 5 مناسبات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 37 هدفًا، فيما لم تستقبل شباكه سوى 13 هدفًا.

أما بيرنلي، صاحب الأرض، فيدخل المباراة طامعًا لتحقيق المفاجأة، وخطف ولو نقطة من مانشستر سيتي، من أجل استمرار رحلته في الابتعاد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب».


وحصد بيرنلي 6 نقاط فقط في آخر 5 مباريات، بتحقيق فوزين على حساب ليفربول في واحدة من مفاجآت الموسم، وبيرنلي، وتعرض لثلاث هزائم.


ويحتل بيرنلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 مناسبات، والتعرض لعشر هزائم، وسجل لاعبوه 13 هدفًا فقط، فيما اهتزت شباكه بـ26 هدفًا.