الجمعة 05-03-2021
ملاعب

مانشستر سيتي يبحث عن الصدارة ،، تعرف على التشكيل المتوقع

ebe646ac9be8538ffd7e7a19b87938c5

ملاعب - وكالات

بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل الصعود إلى صدارة قمة ترتيب الدوري الإنجلزي الممتاز «البريميرليج»، واقتناصها من جاره مانشستر يونايتد، يحل فريق مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء 26 يناير 2021، ضيفاً على نظيره وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الجولة العشرين، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مواجهة صعبة نظراً لظروف أصحاب الأرض.

اضافة اعلان
 


وتقام المباراة بين الفريقين على أرض ملعب «ذا هاوثورنس»، بمدينة وست بروميتش الإنجليزية.


ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب «البريميرليج»، برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر فريق مانشستر يونايتد، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر قبل الأخير ،برصيد 11 نقطة فقط، وموقفه صعب جداً في البقاء بين أندية الدوري الممتاز، بنهاية الموسم الجاري، حيث يهدده شبح الهبوط بقوة.


وتجمع المواجهة بين اثنين من أفضل المدربين على مدار سنوات طويلة في القارة الأوروبية العجوز، وهما الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ونظيره سام ألاردايس، المدير الفني للبروميتش، والذي كان من قبل مديراً فنياً للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم.


وتولى سام ألاردايس مهمة تدريب وست بروميتش ألبيون على أمل إنقاذ الفريق من عثرته الحالية لكن النتائج لم تشهد تحسناً ملموساً على يديه، في ظل الظروف الصعبة وإمكانيات الفريق واشتعال المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

على الجانب الآخر، يصبو رجال جوارديولا إلى تحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي، وانتزاع صدراة جدول الترتيب.


وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما على ملعب الاتحاد، حيث سجل إلكاى جاندوجان لفريق السيتي، وتعادل مدافع السيتي أيضاً روبن دياز، للضيف بهدف بالخطأ في مرماه.


ووفقاً لتدريبات فريق مانشستر سيتي الأخيرة، من المنتظر أن يخوض مدربه بيب جوارديولا، مباراة وست بروميتش ألبيون بتشكيلة تضم نفس العناصر التي حققت الانتصارات للفريق في المباريات الأخيرة، وينتظر أن تضم التشكيلة:


في حراسة المرمى: إديرسون مورايس.
في خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز وجواو كانسيلو.
خط الوسط: إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفا ورودري .
خط الهجوم: فيران توريس، رحيم ستيرلينج وفيل فودين.