الإثنين 08-03-2021
ملاعب

مانشستر سيتي يسعى للتقدم عبر بوابة أستون فيلا

138-191333-man-city-schedule-epl-ucl_700x400

ملاعب - وكالات

يدخل مانشستر سيتي مباراته ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي وعيته على الفوز وتحقيق الصدارة التي تجعله يقلب المنافسة رأسا على عقب ويغرد منفردا في صدارة الترتيب.. فيما يلي كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، موعد المباراة والقناة الناقلة وأبرز التفاصيل.

اضافة اعلان

وكان قد أشعل مانشستر سيتي الصراع المحتدم على صدارة البريميرليج في الجولة الماضية بعد أن اكتسح ضيفه كريستال بالاس برباعية نظيفة الأحد على ملعبه الاتحاد ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقمص المدافع الدولي الشاب جون ستونز دور البطولة في انتصار فريقه اليوم بعد أن سجل الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 26 و68، بينما سجل لاعب الوسط األماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة 57، ثم قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي اختتم النجم رحيم سترلينج رباعية أصحاب الأرض.


وضرب السيتي أكثر من عصفور بهذا الفوز، حيث أنه واصل به مسلسل انتصاراته للجولة الثالثة على التوالي، كما أن النقاط الثلاث قفزت بكتيبة الإسباني بيب جوارديولا للوصافة برصيد 35 نقطة، ليبتعد بفارق نقطتين فقط عن جاره المتصدر مانشستر يونايتد، الذي تعادل أمام ليفربول سلبيا اليوم، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للسيتي، مقابل واحدة لمانشستر يونايتد، ليشعل الفريق الصراع الشرس على الصدارة مع اليونايتد وليفربول وليستر سيتي ومن خلفهم توتنهام هوتسبر.

بينما يدخل أستون فيلا المباراة محتلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة.