الخميس 25-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد في مهمة صعبة أمام إيفرتون

1209685237.jpg.0


ملاعب - وكالات

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواجهة قوية عندما يلتقى مع مضيفه إيفرتون، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

اضافة اعلان
 

وتأهل مان يونايتد لمواجهة الليلة بعد فوزه على منافسه برايتون، بثلاثة أهداف دون مقابل في دور الستة عشر، فيما حجز إيفرتون مقعده في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بفوز كبير على وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف.


وفاز مانشستر يونايتد على إيفرتون 3-1 في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي، ويسعى لتكرار فوزه من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائى، المقرر في أوائل يناير.


وتنص اللوائح في جميع مواجهات كأس كاراباو هذا الموسم، أنه لا يوجد وقت إضافي وستذهب المباريات التي تنتهي بالتعادل بعد 90 دقيقة إلى ركلات الترجيح مباشرة.


ومن المقرر أن تقام اليوم، الأربعاء مواجهة أخرى في نفس الدور، حيث يلتقي ستوك سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية على ملعبه مع توتنهام هوتسبير.


وكان مانشستر يونايتد اكتسح مؤخرا، ضيفه فريق ليدز يونايتد بنتيجة 6 - 2 فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/ 2021.


وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب "ويمبلي".