الجمعة 05-03-2021
ملاعب

ليفربول يقترب من ضم محمد صلاح الجديد

265015_0

ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقترب نادي ليفربول من التعاقد مع جناح ديربي كاونتي "كايد جوردون" الذي تم تشبيهه بمحمد صلاح نجم الفريق، وماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد، وذكرت صحيفة "ميرور" أن اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا قد يصل مقابل مبلغ مالي قدره مليون جنيه إسترليني يرتفع إلى 3 ملايين جنيه إسترليني.

اضافة اعلان

وتم ربط توتنهام ومانشستر يونايتد أيضًا باللاعب الذي حاز عل لقب أفضل لاعب في أكاديمية ديربي كاونتي الموسم الماضي، لكن يبدو أن ليفربول قد تقدم في السباق للحصول على توقيعه.


ويُعتقد أن ليفربول حدد خطته من خلال اقناع اللاعب الشاب وعائلته بالانتقال إلى ملعب "أنفيلد"، ولكن لا يمكن للمهاجم صاحب القدم اليسرى، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، توقيع عقد احترافي حتى يبلغ 17 عامًا في أكتوبر المقبل.
وفي تصريحاته إلى صحيفة "ليفربول إيكو" شبّه الصحفي جاك هاسلر، الذي غطى الكثير من مباريات ديربي كاونتي للشباب على مدار الموسمين الماضيين، قدم جوردون اليسرى بقدم صلاح.


وقال: "أكبر نقاط قوته هي مهاراته في المراوغة، إنه لاعب رشيق للغاية ولديه بعض السرعة أيضًا، وفيما يتعلق بالمهارات التي يمتلكها الآن، وهو لا يزال في سن 16، فهو لاعب عالي الجودة، لديه عين جيدة على الهدف ويصنع الأهداف لزملائه في الفريق".


وأضاف: "إذا كان عليه أن يكون قويا بدنيا أكثر فيمكنه ذلك، من حيث لاعب ليفربول، أن يكون مشابهًا لمحمد صلاح بسبب قدمه اليسرى المميزة حقًا".
كان هاسلر هناك عندما ظهر جوردون لأول مرة ضد نيوكاسل في سن 15 عامًا ووصفه بأنه أفضل لاعب على أرض الملعب.


وأشار: "سوف يسجل دائمًا ويخلق الفرص، ولكن إذا نظرت إلى شخص مثل ماسون جرينوود، فهو جيد بكلتا قدميه الآن، وهذا شيء يتطلع جوردون إلى القيام به".
ويمثل اللاعب الشاب بالتأكيد توقيعًا واعدًا في حالة حصول ليفربول على خدماته في وقت لاحق من العام.