الأربعاء 27-01-2021
 

رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيشعل سوق الانتقالات

mohamed-salah-liverpool-2020-21_1uiijjdav4zd122pzaa506tkk

ملاعب - وكالات

 

 أكد ديتمار هامان نجم ليفربول السابق أنه رحيل النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية سيكون له تأثير “الدومينو” على سوق الانتقالات، وهو مصطلح تشبيهي المقصود منه أن الصفقة سوف تفتح الباب لسلسلة من الصفقات الأخرى.

اضافة اعلان
 

وفتح محمد صلاح خلال مقابلته مع صحيفة آس الإسبانية الباب أمام انتقاله إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة عقب نهاية الموسم، فرغم أنه أعرب عن سعادته في ليفربول، لكنه لم يستبعد حدوث أمر كهذا في المستقبل القريب.

كما أضاف هامان أن ليفربول سيتعاقد مع لاعب من الطراز العالي لتعويض رحيل صلاح في حال حدث ذلك بالفعل، والنادي الذي سيبيع لاعبه للريدز، سيقوم هو الآخر بالتعاقد مع بديل له، وبالتالي فإن صفقة الفرعون المصري سينتج عنها سلسلة من الصفقات سيكون لها تأثير كبير على الميركاتو الصيفي.

 

وقال نجم ليفربول السابق في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “بالنسبة لي، أفضل جناح موجود حالياً ليكون بديل لصلاح هو كينجسلي كومان، كان يعاني من مشاكل عندما جاء إلى بايرن ميونخ، لكنه استعاد لياقته وسجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه سريع للغاية وذكي، وتحسنت تسديداته كثيراً، لكن بايرن ميونخ غير مهتم ببيعه، فهم سعداء”.


وتابع “إذا انتقل صلاح، وهو أمر مرجح للغاية، فسيكون لذلك تأثير الدومينو، سيتعين على ليفربول شراء لاعب ما، وسيتعين على الفريق الثاني أيضاً شراء بديل، هذه الأمور تحدث بسرعة”.