الجمعة 18-06-2021
ملاعب

أسطورة ليفربول يحدد بدائل محمد صلاح

2880457_1608842473

ملاعب - كشف داني ميرفي، أسطورة نادي ليفربول، عن بدائل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الريدز بعد رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، والانضمام لريال مدريد أو برشلونة.

اضافة اعلان

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.


وقال داني ميرفي، في تصريحات لشبكة "Stadium Astro" العالمية: إن رحيل محمد صلاح عن الفريق لن يؤثر على الريدز، ولكن بشرط أن يتم التعاقد مع نجم مثله إذا رحل.


وأكد أسطورة ليفربول، "إذا كنت ستخسر شخصًا مثل صلاح أو ساديو ماني، فالأمر يتعلق بوضع خطة حول ما ستفعله لتعويض ما يقدمونه".

 

وتابع: "ليفربول يعتمد بشكل كبير على الثلاثي الأمامي، لذا لا يمكنك المخاطرة، عليك إحضار نجم مثل صلاح يسجل ويساعد الفريق على الفوز بالمباريات".


وأضاف داني ميرفي، في تصريحاته، قائلًا: "إذ رحل يجب أن يأتي لاعب مثل جادون سانشو، من بوروسيا دورتموند أو كيليان مبابي، باريس سان جيرمان".


واستكمل: "ربما صلاح يحب ريال مدريد أو برشلونة، إنهما فريقان كبيران ولا تعرف أبدًا ما سيحدث في المستقبل".