الجمعة 19-04-2024
ملاعب

محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول لسبب غريب

salaaaaaaaaaaaaaaaaaaah


ملاعب - علق الأيرلندي جون ألدريدج، نجم ليفربول السابق، على تقارير رحيل الدولى المصري محمد صلاح عن الريدز، وانتقاله لأحد عملاقي إسبانيا، ريال مدريد أو برشلونة كاشفا وجهة نظر ذات أهمية.

اضافة اعلان

وأثار محمد صلاح الجدل بعد ظهوره على غلافة صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة، مما جعل البعض يتساءل هل للأمر علاقة بقرب انتقاله إلى العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، ولدى سؤاله عن إمكانية انضمامه إلى أحد عمالقة "الليجا"، الريال أو البارسا، أجاب محمد صلاح بالقول: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا؟".


وعلق جون ألدريدج على التقارير الأخيرة في تقرير نشره موقع "ليفربول إيكو"، ، معتبرا أنه من غير المرجح أن يقبل صلاح على خطوة الانتقال لريال مدريد أو برشلونة، خاصة في وضعهما الحالي.


وقال ألدريدج: "لا أشعر بالقلق حيال احتمال رحيل صلاح، وذلك بعد اللقاء الذي أجراه مع الصحافة الإسبانية.. يورجن كلوب كان محقا عندما تساءل عن السبب الذي قد يدفع صلاح لترك ليفربول".


وأضاف نجم ليفربول السابق: "هل ترغب في الانضمام لريال مدريد أو برشلونة في الوقت الراهن؟.. لديهما الآن أسوأ فريقين في التاريخ المعاصر".


وأشار ألدريدج إلى أنه لعب ضد الملكي المدريدي والكتالوني في السابق، عندما كان في صفوف ريال سوسيداد، وهما ناديين رائعين، لكن الأمر يتعلق بالمكان الذي تعلق به قلبك، وإذا كان قلبه (صلاح) لا يزال في ليفربول، فلن يذهب إلى أي مكان".


وكان كلوب قد قال إن الدولي المصري "في حالة مزاجية جيدة وسعيد في ليفربول"، نافيا تقارير لوسائل إعلام عن رغبة النجم في الرحيل عن النادي، ومشيرا إلى أن السبب الوحيد الذي قد يدفع أحد اللاعبين للرحيل عن ليفربول بإنجازاته ونجومه وجماهير الرائع قد يكون "الطقس البارد" الذي يسود المدينة الإنجليزية الشمالية في فصل الشتاء.