الإثنين 10-05-2021
ملاعب

أسطورة ليفربول: محمد صلاح محتال.. وأحذر ريال مدريد وبرشلونة من ضمه!

image (2)

ملاعب - وكالات

 

يبدو أن اسم النجم المصري محمد صلاح ما يزال يتصدر عناوين التقارير الصحفية، ومقدمة الأسئلة التي تطرح على النقاد الرياضيين في بريطانيا، إذ خرج جيمي كاراجير، أسطورة نادي ليفربول، اليوم الجمعة، إلى وسائل الإعلام، للهجوم ضد اللاعب، مع تحذير ريال مدريد وبرشلونة من فكرة ضمه.

اضافة اعلان

أزمة صلاح في أنفيلد، تستند على معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وصرح كاراجير بقوله في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "إن توقيت الحديث عن الرحيل، أمر غريب جدًا من محمد صلاح، أعتقد أنه يود توجيه رسالة إلى إدارة ليفربول بضرورة منحه عقدًا بمقابل مادي ضخم، إنها حيلة قديمة".


وتابع: "التودد إلى أندية الريال والبرسا كان أمرًا ربما يقلق ليفربول قبل 5 أعوام، لكن الآن الوضع اختلف".

 

وأتم: "ريال مدريد وبرشلونة غير قادرين على ضم صلاح، إن دفع 125 مليون جنيه إسترليني في لاعب يبلغ من العمر 29 عامًا، أمر غير صائب".