الإثنين 20-09-2021
ملاعب

برشلونة سيرسل شكوى رسمية للاتحاد الإسباني بسبب ركلة جزاء راموس

2921561-60025188-2560-1440
ملاعب - كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة نادي برشلونة سترسل شكوى رسمية للاتحاد الإسباني لكرة القدم تعبر فيها عن غضبها من حكم مباراة الكلاسيكو، خوان مارتينيز مونويرا، بعد ركلة جزاء، سيرجيو راموس.
اضافة اعلان

ويشعر برشلونة بالغضب الشديد تجاه حكم المباراة بعد احتساب ركلة جزاء لصالح راموس على مدافعه، كليموه لينجليه، عقب الرجوع إلى تقنية الـVAR بالشوط الثاني من المباراة التي أقيمت يوم، السبت الماضي، على ملعب "كامب نو".

وأعلن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، بالأمس عن اتخاذ برشلونة إجراءات ضد ما حدث في المباراة، لأنهم يمتلكون تسجيلات صوتية تظهر حكم تقنية الفيديو وهو يتحدث مع حكم المباراة حول الحالة ووجود خطأ ضد راموس قبل احتساب الركلة.

ويحضر نادي برشلونة بحسب ما ذكرته الصحيفة الشهيرة ملفًا كاملًا بالواقع لتقديمه خلال الساعات المقبلة، يؤكدون من خلاله اعتراضهم على عدم وجود معايير واضحة لاستخدام تقنية الـ VAR لمساعدة الحكام لحسم الحالات المثيرة للجدل في المباريات ويطالبون بالمساواة بين جميع الأندية في تطبيقها.

ليست هذه المرة الأولى التي يرسل فيها برشلونة خطاب اعتراض على كيفية تطبيق تقنية الـ VAR، حيث سبق وأرسلوا خطابًا في ديسمبر الماضي بعد مباراة ريال سوسيداد، حيث لم يذهب الحكم لمراجعة سقوط جيرارد بيكيه داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90 وعدم احتساب ركلة جزاء لصالحه.

وأرفق برشلونة في ملف الشكوى عدد من الحالات المشابهة لحالة راموس ولينجليه في مباريات أخرى، ولم تحتسب ركلة جزاء داخل المنطقة بل ولم يذهب الحكم لمراجعتها في الـ VAR، مع بعض الوقائع الأخرى مثل اعتداء آلان نيوم (مدافع خيتافي) على ميسي وبيدري قبل جولتين.