الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

باريس والسيتي يترقبان تعثر برشلونة لخطف ميسي

1-1449350

ملاعب - وكالات 

كشف تقرير صحفي إسباني ، اليوم الثلاثاء ، أن ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ، لم يفقدا الأمل بعد في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة .

وانتهى عقد ميسي (34 عامًا) مع برشلونة بالفعل بنهاية الشهر الماضي ، وأصبح لاعبًا حرًا يمكنه الرحيل مجانا .

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن التأخر في تجديد عقد ميسي بدأ يثير رغبة ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي مرة أخرى ، وقد سبق لهما أن أظهرا اهتمامهما باللاعب .

ورغم أن الأولوية لدى ميسي حاليًا هي تجديد عقده مع برشلونة ، حيث سبق أن أتم اتفاقه مع خوان لابورتا على التجديد لمدة موسمين ، إلا أن سان جيرمان والسيتي يترقبان الموقف .

وشرحت الصحيفة موقف ميسي من التجديد لبرشلونة ، وأكدت أن هناك اتفاق تم قبل بضعة أسابيع ، لكن تم تعليقه لعدة أيام من أجل تعديله ماليا ليتناسب مع حدود رواتب رابطة الليجا .
اضافة اعلان

وأشارت الصحيفة ، إلى أن المفاوضات قائمة ، لكن سيكون من الصعب المضي قدمًا ، خاصة بعد أن أكد خافيير تيباس أنه لا يمكنه تقديم تنازلات لبرشلونة من أجل تسهيل استمرارية ميسي .

ومع ذلك ، فإن المشهد لم يتغير حتى الآن ، فرغبة ميسي الأولى هي الاستمرار في برشلونة ، والنادي الكتالوني يقاتل من أجل الحفاظ عليه .

لكن في حال فشل مساعي برشلونة وهو الرهان الذي يعلق عليه الناديان آمالهما ، فإن الوجهة الأقرب لأسطورة البارسا ستكون باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي .

واستشهدت الصحيفة بامتلاك الفريقين مقومات التعاقد مع ميسي ، فخلاف النواحي المالية ، يملك الفريقان قواما قوي للغاية يمكنه المنافسة على الألقاب .

كما أن باريس سان جيرمان يقوده مواطنه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، بالإضافة لتواجد الثلاثي الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي وليوناردو باريديس وأنخيل دي ماريا ، والصديق الأقرب نيمار دا سيلفا .

أما مانشستر سيتي فيتولى قيادته بيب جوارديويلا ، المدرب المفضل لميسي ، وينافس في الدوري الأقوى في العالم .