الخميس 25-04-2024
ملاعب

الخليفي يكشف سراً حول عودة نيمار إلى برشلونة

RTXC577O


ملاعب - وكالات 

قال ناصر الخليفي ، رئيس باريس سان جيرمان ، إن برشلونة أراد استعادة نيمار دا سيلفا خلال الصيف الماضي ، ولكنه ألمح إلى أن اللاعب البرازيلي رفض ذلك ، وفضل البقاء في حديقة الأمراء . 

اضافة اعلان
 

وجدد نيمار دا سيلفا قبل أسابيع ، عقده مع باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات ، وذلك رغم الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة ، حيث أراد اللاعب البرازيلي اللعب رفقة زميله وصديقه ليونيل ميسي مرة أخرى .

 

وقال رئيس سان جيرمان في تصريحات صحفية : “ برشلونة يعاني من مشاكل مالية ، لكن هذا ليس من شأننا ، نيمار يؤمن بمشروعنا ، يحب النادي والمدينة والجماهير ، ولا يزال يريد الفوز بالعديد من الجوائز هنا ، أنا فخور بالعلاقة التي بنيناها ، لقد أخبرني أنه يريد إنهاء مسيرته في سان جيرمان ”.


وأضاف : “برشلونة أراد استعادة نيمار ، وهذا ليس سراً لكن هل رغب نيمار في العودة للبارسا ؟ الإجابة : لا ، اتصل بنيمار وسيخبرك بمدى سعادته معنا ”.

 

وأردف : “ لم يكن صعباً إيجاد اتفاق كامل مع نيمار ، حتى ولو استغرق ذلك بعض الوقت ، فقد كان ذلك بسبب الجائحة ، لم يكن لدي شك في تجديد نيمار ، رغم محاولات برشلونة للتعاقد معه ، ولكننا رفضنا تماماً ”.


يذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في عام 2019 ، ورغم أن التقارير أشارت إلى ندمه ، إلا أنه يبدو أكثر سعادة في الموسمين الماضيين ، بعد وصول لنهائي ثم نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .