الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

أجويرو يساعد برشلونة لإقناع ميسي بالبقاء

النجم-الأرجنتيني-ليونيل-ميسي-1-750x430


ملاعب - وكالات 

كشف خوان لابورتا ، رئيس نادي برشلونة الإسباني ، عن تطورات المفاوضات الجارية مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف .

وخلال حوار مطول مع صحيفة رياضية ، شدد لابورتا على عدم وجود أي ضغوط في عملية التجديد لقائد البلوجرانا ، موضحًا : “ هناك الكثير من التواصل ونحن نتفهم وضعية الطرف الآخر ، ونعلم ما نريده جميعًا ، لذا نحن هادئون ”.

اضافة اعلان
 

وفي الوقت نفسه ، وجه رئيس برشلونة رسالة إلى ميسي قائلًا : “ إذا سألتموني عما أوده ، فسأقول ( إتمام التجديد ) في أقرب وقت ممكن ، هذا سيكون عامل جذب أساسي في بعض التعاقدات التي نستعد لها ”.

وسيتعين على برشلونة أن يتأقلم مع راتب ميسي ، والذي يتبقى في عقده 10 أيام فقط ، في إطار قوانين اللعب الماي النظيف ، وهو ما علق عليه لابورتا قائلًا : “ في الدوري الإسباني لدينا تطبيق صارم للعب المالي النظيف أكثر من أي دوري آخر ، أتمنى أن نستخدم جميعًا المنطق ويُسمح لنا ، في حال وصولنا لاتفاق نهائي ، بأن نُسجل ليو ”.

 

وتابع رئيس برشلونة حديثه عن عملية تجديد عقد ميسي قائلًا : “ما نريده هو أن يوقع ، ونتمنى أن يكون العقد لمدة عامين ، لكي نفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم وبكل شيء في المستقبل” .

 

وأوضح لابورتا أنه يتحدث مع ميسي في أيام وأيام أخرى لا يتحدثون، لافتًا : “ هو متحمس ، أنا ممتن أنه يملك الرغبة في البقاء ”، فيما كشف عن الدور الذي يؤديه سيرجيو أجويرو ، صفقة برشلونة الجديدة ، لإقناع صديقه ومواطنه بالاستمرار في صفوف البلوجرانا : “ لقد قمنا بخطوة أجويرو ، والذي يلح عليه يوميًا بالبقاء والتوقيع الآن ، أجويرو يساعدنا ”