الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

تاريخ من نوع خاص ينتظر ميسي في حال تمديد عقده مع برشلونة

RTXC7M4Y

ملاعب - وكالات 

أصبح مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، القائد الأسطوري للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني ، الشغل الشاغل لكافة عشاق كرة القدم في العالم بأسره ، بعد نهاية عقد " البرغوث " بشكل رسمي في " كامب نو " وعدم اتضاح الرؤية حتى الآن بشأن مستقبله .

وانتهى بالفعل بشكل رسمي تعاقد ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني في الثلاثين من يونيو الماضي ، ليصبح الأسطورة الأرجنتينية حرا بلا عقود ، بعد مسيرة داخل القلعة الكتالونية دامت 17 عاما ، ليصبح من حقه التوقيع لأي ناد "مجانا" في الفترة المقبلة .

اضافة اعلان
 

مستقبل ميسي .. 


وتحدثت تقارير صحفية أرجنتينية مؤخرا عن تطور جديد بشأن مستقبل أحد أهم اللاعبين في العالم ، بعد نهاية عقده .


وذكرت شبكة رياضية أن " الوقت ينفذ في برشلونة وميسي لم يعطِ أية علامات دالة على مستقبله معهم حتى الآن "، مشيرة إلى أن "البرغوت" سيعلن عن قراره النهائي في الأيام القليلة المقبلة .


وتابعت أن مسؤولي برشلونة يمتلكون " أفكارا جديدة " لإقناع ميسي بالبقاء ، من خلال وعود يحصل عليها اللاعب عندما تنتهي مسيرته بأن يظل مرتبطا بالنادي الكتالوني .


من جانبه ، ربطت تقارير الصحافة الإسبانية مستقبل ميسي مع برشلونة بعدة مخاوف تتعلق باللعب المالي النظيف ، الذي يتطلب من مسؤولي البارسا خفض رواتب لاعبي الفريق الكتالوني ، لاستيعاب عقد الأسطورة الأرجنتينية من الناحية المالية .

 

وتذكر صحيفة إسبانية في تقرير حديث لها ، أن اللاعب نفسه لديه مخاوف بشأن العقد الجديد مع برشلونة ، لأنه يريد أن "تتضح" الأمور الضريبية ، لا سيما وأن عرض البارسا لميسي يتضمن سفره إلى الولايات المتحدة في غضون عامين ، مما سيضعه في مشاكل ضريبة جديدة بشأن أمواله المؤجلة لدى النادي الكتالوني .

 

تاريخ من نوع خاص ..  

 

ومن المنتظر أن يقدم ميسي صاحب الـ34 عاما على تحقيق تاريخ جديد رفقة برشلونة الإسباني ، حال توقيعه على عقد لتمديد فترة بقائه في "كامب نو"، ليدخل قائمة اللاعبين الذين قضوا مسيرتهم الكروية كاملة مع فريق واحد فقط.