الإثنين 06-12-2021
ملاعب

ريال مدريد يتمنى انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

de7a9632-cbfd-4f02-8df1-2719cb15c949

ملاعب - وكالات 

ربطت صحيفة آس الإسبانية مستقبل ليونيل ميسي نجم برشلونة بصفقة انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

اضافة اعلان
 

وانتهى عقد ليوني لميسي مع برشلونة في مطلع شهر يوليو الجاري ، ورغم تأكيد العديد من المصادر رغبة الطرفين بتجديد العقد ، لكن يبقى مستقبل النجم الأرجنتيني محاط بالشكوك في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ما زال لم يفقد الأمل بشأن التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف ، رغم إصرار رئيس باريس سان يجرمان على عدم بيعه أو حتى التفاوض بشأنه .


وأضاف التقرير أن ريال مدريد يعتقد أن هناك بعض الأمور التي قد تغيّر كل شيء في سوق الانتقالات ، منها انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان ، وهو الأمر الذي سيفتح المجال للتوقيع مع مبابي .

 

ويحلم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بتدريب مواطنه ليونيل ميسي في باريس ، وقد أوصى إدارة النادي بأنه تفعل كل شيء ممكن للحصول على خدماته ، كما كان نيمار قد وافق على تجديد عقده مع النادي الباريسي بعد أن تم تأكيد له محاولة التوقيع مع ليو .


وفي حال تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي بالفعل ، فإنه سيكون مضطراً للتخلي عن كيليان مبابي الراغب بالرحيل ، وذلك لأن النادي لن يكون قادراً على دفع رواتب خيالية لثلاثة لاعبين هم ميسي ونيمار ومبابي ، فهذا حتماً سيجعل باريس يخالف قوانين اللعب المالي النظيف .