الخميس 18-04-2024
ملاعب

الجوكر يعيش أسوأ لحظاته منذ يومه الأول في برشلونة

c4b374dc-baac-42df-bad5-3ceb919e7205


ملاعب - وكالات

 

يُقدم سيرجي روبيرتو مستويات كارثية في آخر مباريات برشلونة، الأمر الذي جعل الانتقادات تنهال عليه من كل حدب وصوب بعد التعادل أمام ليفانتي في الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وغاب سيرجي روبيرتو عن جل مباريات البارسا هذا الموسم بسبب الإصابات، ولكن في الفترة التي تواجد فيها فوق أرضية الملعب أثار استياء الجماهير وغضبهم، بسبب مستواه السيئ، فلا هو يُقدم المطلوب هجومياً، ولا هو يُؤمن منطقته دفاعياً.


وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن سيرجي روبيرتو يعيش أسوأ أيامه منذ مجيئه إلى برشلونة، ففي مباراة ليفانتي دخل كبديل في الشوط الثاني عندما كانت تشير النتيجة إلى تقدم البارسا بهدفين دون مقابل، وغادر الملعب في الدقيقة 86 عندما باتت النتيجة تشير للتعادل 3/3.

اضافة اعلان
 

وأضافت، أن الكابتن الرابع للبارسا تعرض لإصابتين كبيرتين خلال الموسم، وفقد كل الثقة في كرة القدم، وهو ما جعل إدارة النادي الكتالوني تقوم بتجميد مفاوضات تجديد عقده كرغبة صريحة في التخلص من خدماته بالانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأشارت، إلى أن روبيرتو تعرض لإصابة في عظم الفخذ المستقيمة في الساق اليمنى أمام ليفانتي، مساء أمس الثلاثاء، وهي نفس الإصابة التي غاب بسببها لـ4 أشهر، وبالتالي فإن كل شيء يشير إلى أن موسمه قد انتهى، ومن الممكن ألا نراه بقميص البلاوجرانا مجدداً.

 

وألمحت كذلك، إلى أن أفضل فترات برشلونة هذا الموسم، كانت عندما غاب سيرجي روبيرتو عن مباريات الفريق بسبب الإصابة، وبعودته مؤخراً، تراجعت نتائج الفريق، فقد شارك في مباراة غرناطة، كما كان حاضراً في أهداف ليفانتي الثلاثة.