الأحد 09-05-2021
ملاعب

تصريحات حارس مرمى برشلونة قبل نهائي كأس الملك

germany-only-marc-andre-ter-stegen-barcelona_1kr9y5ot7bze215vke6cjuifq4

ملاعب - وكالات

مباراة قوية تنتظر فريقي برشلونة وأتلتيك بيلباو مساء السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا.

اضافة اعلان

وعقد الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، مساء الجمعة مؤتمرًا صحفيًا خاصًا بنهائي كأس ملك إسبانيا.

 


وجاء على لسان تير شتيجن: إذا انتصرنا في المباراة فستكون أحاسيسنا جيدة، وإذا خسرناها فستكون الأحاسيس سيئة، هدفنا هو تحقيق الانتصار في المباراة، ولفعل ذلك نعي أنه علينا تقديم مباراة كاملة، بالتأكيد إذا قدمنا مباراة جيدة فسنحظى بخياراتنا في التتويج باللقب، وهذا ما نريده.

 

 


وتابع تير شتيجن: لعب مباريات كهذه أمر مميز، عانينا من لحظات عصيبة وبذلنا مجهودًا كبيرًا في المباريات الاقصائية للوصول إلى هذا النهائي، والآن لدينا حظوظنا في التتويج بهذا اللقب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل هذا.

 


وبسؤاله عما إذا كان برشلونة المرشح للتتويج باللقب فأجاب: إنها مباراة متكافئة، إذا فعلنا ما يتوجب علينا فعله فسنحظى بخيارات التتويج باللقب.


وأضاف تير شتيجن: لن نفكر فيما سيحدث غدًا، سنفكر فيما هو آت فقط، ويجب أن تكون مباراة الغد مرجعًا لنا لما هو قادم.




وعما إذا كان عانى برشلونة بعض الشيء بعد العودة من فترة التوقف الدولي، فأردف تير شتيجن: في مباراة كلاسيكو قد يحدث أي شيء، في الشوط الثاني بذلنا مجهودًا كبيرا وقدمنا أداءً جيدًا، ولكن علينا إظهار هذا طوال التسعين دقيقة، نحن الآن في وضع أفضل، ونخوض مزيد من الحصص التدريبية لأن فترة التوقف الدولي دائمًا ما تقاطع سير عملك.

 


وفيما يتعلق برغبته في ارتداء شارة قيادة برشلونة مستقبلًا، فصرح: بالرغم من عدم ارتدائها إلا أنه يتعين علينا مساعدة اللاعبين الشبان، في الحقيقة لا أهتم بهذا الأمر، نحن لدينا فريق كبير، أنا هنا منذ سنوات، وأعمل من أجل الفريق، كما أن الشبان يبذلون قصارى جهدهم، ونحن نساعدهم في هذه المرحلة.

 


وأما بالنسبة إلى رغبته في خوض مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا فقال: هذه المباريات تكون مميزة دائمًا، وبصفتك لاعب كرة قدم فإنك تريد خوض مثل هذه المباريات، وهذا النوع من اللقاءات يزيد من الشغف لديك.

 


وبسؤاله ما إذا كان سيُعد فشلًا إذا خسر برشلونة مباراة نهائي كأس الملك فأجاب: فشل؟ أعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة، نأمل ألا نخسر المباراة، نحن نحاول قيادة هذه المباراة إلى الجانب الذي نريده، نحن منظمون للغاية ومركزون كذلك ونتحلى بالهدوء، الجميع يعلم ما عليه فعله في النادي، وعلينا التركيز في اللقاء.