الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

الزمالك يوضح سبب اختيار الثنائي الجديد المعاون لكارتيرون

7f2cf69e625ee159c8321342e8798cb121f3d70a

ملاعب - وكالات

 

ضح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، سبب اختيار مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد لمنصبي المدرب العام والمدرب المساعد للفرنسي باتريس كارتيرون.

اضافة اعلان
 

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أعلن يوم أمس الثلاثاء، عن قرار تعيين مدحت عبد الهادي في منصب المدرب العام وأمير عزمي مجاهد بمنصب المدرب المساعد للفريق الأول.

 

وقال أمير في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه وضع العديد من الأسماء لاختيار الأنسب من بينهم لتولي منصب المدرب العام والمساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة.

وأوضح أمير في تصريحاته أنه كانت هناك عدة معايير وضعها في الاعتبار عند اختياره للجهاز المعاون للمدرب كارتيرون، ويأتي في مقدمتها أن يكونوا من أبناء النادي.

 

وأضاف أمير: “هذا الثنائي الذي تم اختياره يتمتع بخبرات تدريبية كبيرة في مسيرتهما التدريبية، إضافة إلى تقارب العمر مع المدير الفني وعلاقتهما الجيدة بلاعبي الفريق”.

وأشار قائلاً: “أمير عزمي مجاهد قد اعتذاره عن قبول عرض تولي منصب المدير الفني بدوري الدرجة الثانية خلال الساعات الماضية، رغم تواجده في الزمالك في منصب المدرب المساعد”.

من جهة ثانية، يستعد الزمالك لملاقاة المقاولون العرب يوم الثلاثاء 21 ديسمبر، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة وذلك بعد خوضه 6 جولات حيث حقق الفوز في 4 وتعادل مرة وخسر في أخرى.