الأحد 29-01-2023

لإهدار أموال النادي ورحيل الناشئين.. قرار من رئيس الزمالك

61751dc44236041e5071c1a4


ملاعب - وكالات 

 

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسمياً اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التحقيق مع 5 مسؤولين، كاشفاً عن قرار خاص بالناشئين الراحلين عن القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

اضافة اعلان
 

ونشر الموقع الرسمي الخاص بنادي الزمالك، تصريحات مرتضى منصور حيث أكد قيامه بتشكيل لجنة تحقيق تتكون من؛ محمد حلمي وعصام مرعي ومحمود خالد ومحمود العسال، لمعرفة أسباب رحيل اللاعبين الناشئين عن النادي خلال الفترة الماضية.

 

وأوضح مرتضى أن لجنة التحقيق ستتواصل مع كل من؛ حسين السيد وفاروق جعفر وحسين السمري وعمرو أدهم وطارق جبريل، للتحقيق في إهدار أموال النادي ورحيل اللاعبين الناشئين خلال فترة تواجدهم.

وأشار مرتضى إلى أن الفترة الماضية شهدت أحداث وصفها بـ”المهزلة” داخل نادي الزمالك، وأن هناك بنداً في عقد أحد اللاعبين ينص على إخطاره قبل التعاقد مع أي لاعب سواء مصري أو أجنبي، وسيتقاضى راتب أعلى منه وانتظار رده قبل إبرام الصفقة بشكل رسمي، إلى جانب تعديل عقد أحد اللاعبين الذي كان يتبقى في عقده 3 مواسم ويتقاضى 8 ملايين ولتصبح قيمة عقده 40 مليون دون زيادة مدة تعاقده مع النادي.

 

وشدد رئيس الزمالك على أن اللاعبين الناشئين الذين رحلوا عن النادي مؤخراً، سيتواجدون في المقر يوم الجمعة المقبل، من أجل إبرام عقود لهم وإعارتهم عن ثم العودة من جديد لصفوف الفريق بعد انتهاء أزمة القيد لأنهم مستقبل النادي خلال السنوات القادمة.

ولفت رئيس الزمالك إلى أنه كان من أشد المعجبين بموهبة حسين فيصل لاعب الفريق السابق، وقام بإبرام عقد بمقابل مادي “محترم” نظراً لموهبته الكبيرة.

وفتح تألق حسين فيصل ناشيء الزمالك مع فريقه الحالي سموحة ومنتخب مصر، بعد رحيله عن القلعة البيضاء مجاناً دون مقابل، الباب أمام مرتضى لمحاسبة المخطئين.