الأحد 05-02-2023

بعد تعيين مساعديه.. تعليق صادم من كارتيرون على قرار رئيس الزمالك

af271f1d008de21fa50571f35bc49043a19d4ca6


ملاعب - وكالات 

 

 علّق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، على قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بتعيين إثنين مساعدين في الجهاز الفني.

اضافة اعلان
 

تعليق صادم من كارتيرون على قرار رئيس الزمالك
وأكد كارتيرون في تصريحات لموقع “في الجول” المصري، أنه لا يعرض شيئاً عن تعيين مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد في الجهاز الفني” للمدرب الفرنسي.

 

وأوضح كارتيرون للموقع أنه لم يتم إبلاغه بأي شيء، مشيراً إلى أن رئيس الزمالك لديه الحق في اتخاذ أي قرار.

وشدد المدير الفني الفرنسي على عدم وجود أي مشكلة لديه بشأن تعيين الثنائي المساعد، لافتاً إلى أنه لم يتم إخطاره ولكن الأهم مصلحة الزمالك.

 

وأعلن منصور عبر الموقع الرسمي الخاص بنادي الزمالك، عن تعيين مدحت عبدالهادي مدرباً عاماً، وأمير عزمي مجاهد مدرباً مساعداً في الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون.

 

ويستعد فريق الزمالك بقيادة كارتيرون لمواجهة الرائد السعودي، في مباراة ودية اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريق “الأبيض” لاستئناف بطولة الدوري.

وخاض فريق الزمالك مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية، حيث فاز على بايونيرز بخماسية دون رد، وبهدف نظيف في المباراة الثانية أمام الترسانة.

ويستأنف فريق الزمالك مبارياته في الدوري الممتاز، بمواجهة المقاولون العرب، مساء يوم 21 ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة من البطولة المحلية.