الخميس 02-02-2023

كارتيرون يعلّق على موقف بن شرقي من التجديد مع الزمالك

achraf-bencharki-of-zamalek_pfy75aw5xdr711fxyk6no6940


ملاعب - وكالات 

 

علّق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على تأخر حسم ملف تجديد المحترف المغربي أشرف بن شرقي مع “القلعة البيضاء”.

اضافة اعلان
 

كارتيرون يعلّق على موقف بن شرقي من التجديد مع الزمالك
وأكد كارتيرون في تصريحات تلفزيونية، أن بن شرقي سيعود من السفر خلال ساعات، موضحاً أن إلمفاوضات مازالت قائمة مع مسؤولي الزمالك من أجل التجديد.

 

وأوضح كارتيرون أن بن شرقي يبلغ 27 عاماً ويحق له التفكير في العروض المقدمة إليه من أجل الاحتراف الخارجي، والتفكير لوقت أكبر في مسألة التجديد.

وأشار المدير الفني الفرنسي، إلى أن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، يسعى لإقناع بن شرقي بالتجديد، خاصةً بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.

 

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام الماضية، عن اتجاه أشرف بن شرقي لمغادرة صفوف الزمالك، وتوقيعه مع نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، بعد تأخر تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ولفتت تقارير أخرى إلى أن أولوية بن شرقي هي تجديد تعاقده مع الزمالك، وعدم وجود نية لديه في الرحيل عن القلعة البيضاء، وأن الخلاف القائم حالياً مع مسؤولي النادي حول قيمة الشرط الجزائي.

وانضم بن شرقي صاحب الـ26 عاماً لصفوف فريق الزمالك في يوليو 2019 قادماً من الهلال السعودي، ويرتبط بعقد مع القلعة البيضاء حتى يونيو 2022 المقبل.