الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

الإسماعيلي يخوض مواجهة مصيرية للهروب من الهبوط

IMG-20210308-WA0046

ملاعب - وكالات

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضيفا على فريق طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت الأردن، على إستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز لكرة القدم هذا في مباراة الأمل الأخير للنجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد تأزم موقف الدراويش منذ بداية المسابقة هذا الموسم.


يدخل فريق طلائع الجيش اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد ١٣ نقطة من ثلاثة انتصارات و٤ تعادلات وخسر في ٨ مباريات ولعب ١٥ جولة ومازال الفريق يعاني مؤشر الهبوط من دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم.

ويطمح الجهاز الفني بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على حساب الإسماعيلى المتراجع هذا الموسم للنجاة من شبح الهبوط بعد أن تعثرت نتائج الفريق العسكري هذا الموسم بعد رحيل أكثر من لاعب مؤثر بالفريق في الانتقالات السابقة.

وفي النادي الإسماعيلىي يحلم لاعبوه ومجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب البوسني دراجان يوفيتش في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لاستعادة لانتصارات مرة أخرى بعدما غابت عن دراويش الكرة المصرية وبرازيل مصر والعرب هذا الموسم لعدة أسباب منها تغيير الأجهزة الفنية وابرام صفقات ضعيفة لا تليق بالنادي الإسماعيلي.

اضافة اعلان
 


وطالب الجهاز الفني للدراويش من اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز اليوم على طلائع الجيش لمصالحة الجماهير بعد النتائج المخيبة للآمال منذ بداية الموسم.

يحتل فريق الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد ١٠ نقاط حققها من فوز وحيد و ٧ تعادلات وخسر في ٧ مواجهات ولعب ١٥ مباراة.