الجمعة 05-03-2021
ملاعب

كارثة تواجه العملاق المصري ،، الاسماعيلي يصارع الهبوط

luUSBqj676CTrXYvF0Bup4X5M54jDMiOJXLs5JfS

ملاعب - وكالات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي بقيادة مدربه يوفيتش نتائجه السيئة بعد تعادله أمام إنبي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بملعب الإسماعيلية في إطار لقاءات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021 .
اضافة اعلان

تقدم الإسماعيلي عن طريق لاعبه محمد الشامي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة ، قبل أن يتعادل محمد حتحوت لإنبي في الدقيقة 88 .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 9 نقاط محتلا بها المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري الممتاز وفي المقابل أصبح رصيد إنبي 18 نقطة محتلا بها المركز الـ 11 بجدول الترتيب.

وفرضت حالة كبيرة من الحزن فرضت نفسها على يوفتيش المدير الفنى لفريق الإسماعيلى بعد التعادل المخيب للآمال أمام إنبي أمس في الجولة الـ 13 من الدوري .

وعقب اطلاق طارق مجدي حكم المباراة معلنا نهايتها دخل يوفيتش في حالة كبيرة من الحزن وظل وقتا طويلا داخل غرفة الملابس في حالة من الحزن نتيجة الفشل في تحقيق الفوز والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح .

وأصبح مصير يوفيتش في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش غامضا في ظل استمرار تراجع نتائج الفريق تحت قيادته والفشل في تصحيح المسار وبات الفريق يواجه خطر الهبوط إلى دوري القسم الثاني .