الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

الاسماعيلي يعطل بيراميدز ويحرمه من التقدم

IMG-20210130-WA0018


ملاعب - وكالات

سقط بيراميدز في فخ التعادل بهدف لمثله أمام الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من الدوري.

اضافة اعلان

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلي جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، وخطورة على كلا المرميين طوال أحداث الشوطين الأول والثاني.


وتمكن الإسماعيلي من التقدم في النتيجة عن طريق اللاعب محمد عادل في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول بعد كرة عرضية تابعها برأسية في شباك شريف إكرامي الذي اكتفى بمشاهدتها.

وفي الدقيقة 17، تمكن رمضان صبحي من إحراز هدف التعادل لبيراميدز بعد كرة عرضية متوسطة الارتفاع أرسلها داخل منطقة الجزاء لتمر من أمام الجميع وتسكن شباك محمد صبحي.


وشن الفريقان محاولات عديدة على كلا المرميين خصوصًا مع اقتراب انتهاء اللقاء وسط خطورة ملحوظة من جانب الإسماعيلي، إلا أن الحكم محمد الصباحي أطلق صافرته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل السلبي.


وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 15 التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الثامنة التي يحتل بها المركز الـ 13.